عبد العباس اياد: هدفنا النقاط الكاملة أمام الحدود

الرياضة 2021/04/28
...

 بغداد: حيدر كاظم
 
 أوضح لاعب منتخبنا الاولمبي ونادي نفط الوسط عبد العباس اياد ان فريقه يستهدف النقاط الكاملة امام الحدود في مباراة اليوم التي تقام ضمن الجولة الـ29، املا بمواصلة النجاحات في الدوري الكروي الممتاز.
وقال اياد في تصريح خص به (الصباح الرياضي): ان فريقه جاهز فنيا وبدنيا لخوض لقاء اليوم امام الحدود والامل يحدو اللاعبين لتقديم مستويات مميزة وحصد النقاط الكاملة، مضيفا ان جميع المباريات المتبقية لنفط الوسط بمثابة نهائي والتركيز سيكون بشأن انهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة.
واشار الى ان هدف عندليب الفرات هو مواصلة رحلة النجاحات نحو نيل مرتبة متقدمة في الدوري تليق باسمه، مبينا ان المركز الخامس الذي يحتله نفط الوسط حاليا جيد نوعا ما، ولكن طموح الفريق اكبر.
وعن اهم طموحاته الكروية ذكر اياد انه يرنو للفوز مع فريقه الجديد نفط الوسط، الذي انتقل اليه في (الميركاتو الشتوي) قادما من الميناء، ببطولة محلية، وبالتالي فانه يرغب بالاستمرار مع العندليب لمواسم اخرى تحت قيادة المدرب عبد الغني شهد، معلنا سعيه لتمثيل المنتخب الوطني في الفترة المقبلة.
وبشأن مسيرته الرياضية تحدث اللاعب الشاب قائلا: انه مثل العديد من الفرق المحلية خلال المدة السابقة وابرزها نفط ميسان والحدود والنجف والميناء، كما ارتدى قميص المنتخب الاولمبي في اكثر من مناسبة، واخرها في نهائيات اسيا تحت 23 عاما التي اقيمت في تايلند عام 2020.