لجنة الشباب والرياضة.. حدث استثنائي وإنجاز وطني

الرياضة 2021/04/28
...

 بغداد: الصباح الرياضي
 
باركت لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب ممثلة برئيسها النائب عباس عليوي ونائب رئيس اللجنة النائب ديار طيب ومقررة اللجنة النائبة ارزو محمود استضافة العراق لبطولة خليجي 25 في البصرة.
وأشادت اللجنة التي واكبت عن كثب التحركات المتعلقة بملف خليجي 25 ، بالجهود الجبارة التي بذلها عدنان درجال وزير الشباب والرياضة والوفد المرافق له وتواصلهم المستمر مع الجهات المعنية في دول الخليج لغرض ضمان استضافة العراق للبطولة، وسعيهم الحثيث لرفع الحظر الكلي عن الملاعب العراقية الذي بانت معالمه واضحة اثناء زيارتهم للدول الشقيقة .
واشارت اللجنة الى انها على ثقة تامة بان التعاون المشترك بين الاطراف الحكومية والجهات الساندة لها سواء وسائل الاعلام او الجماهير الرياضية والشخصيات الفاعلة سيضع الجميع امام مسؤولية الاستعداد التام وتوفير جميع المستلزمات الضرورية لنجاح البطولة التي ستعد اقامتها حدثا استثنائيا سيسجل في سجل الانجازات العراقية.
وتقدمت اللجنة بوافر الامتنان والشكر الجزيل لقادة الحركة الرياضية في دول مجلس التعاون الخليجي لدعمهم ملف اقامة خليجي 25 في محافظة البصرة في خطوة مهمة على طريق تعزيز الانفتاح العربي على العراق عبر البوابة الرياضية.