نفط الوسط يواجه الحدود والميناء أمام أربيل

الرياضة 2021/04/28
...

 بغداد: حيدر كاظم
 
تستكمل منافسات الجولة التاسعة والعشرين من دوري الكرة الممتاز اليوم الاربعاء بإقامة مباراتين، اذ يستقبل نفط الوسط ضيفه الحدود في لقاء يديره الطاقم التحكيمي المؤلف من واثق محمد وميثم خماط واحمد عبد المهدي وزيد فاضل.
ويتطلع عندليب الفرات في هذه المواجهة الى الظفر بالنقاط الكاملة وحصد الفوز الخامس تواليا، وهو يعول على عامل الارض والعناصر المميزة المتواجدة في صفوفه، ويقف في المقدمة لاعبه المتألق سجاد جاسم الذي سجل هدف الانتصار على الطلبة في الجولة السابقة، اضافة الى المدافع رسلان حنون والمحترف المغربي عمر المنصوري وحارس المرمى علي كاظم.
بدوره يأمل الحدود العودة الى الديار بنقاط تعزز من رصيده في جدول ترتيب المسابقة، لا سيما انه يعاني من سوء النتائج ولم يذق طعم الفوز منذ 16 جولة، وستكون مباراة اليوم الفرصة المناسبة لتلامذة المدرب عمار حسين بغية تصحيح المسار.
ويتواجد نفط الوسط في المركز الخامس برصيد (48 نقطة)، بينما يتذيل الحدود القائمة بـ(21 نقطة). وفي لقاء ثان سيكون ملعب الفيحاء في محافظة البصرة مسرحا لمباراة الميناء واربيل منافسه المباشر في الترتيب، وتعد هذه المواجهة في غاية الاهمية للطرفين وجميع الاحتمالات واردة فيها، ويسعى كل منهما الى تحقيق الفوز، بهدف فك الشراكة والارتقاء الى مرتبة متقدمة.
ويحتل اربيل المرتبة الثانية عشرة بـ(32 نقطة)، وهو ذات الرصيد الذي يمتلكه الميناء صاحب المركز الثالث عشر، مع افضلية الاهداف لصالح الفريق الشمالي.