اسم وخبر

الرياضة 2021/05/01
...

 بغداد : حيدر كاظم
مهند علي
تعرضَ لاعب منتخبنا الوطني والمحترف في صفوف السيلية القطري بكرة القدم مهند علي الى إصابة في مباراة فريقه أمام الشمال ضمن بطولة كأس الاتحاد.
وأصيب (ميمي) في رأسه بعد اصطدامه بكرة مشتركة مع لاعب الشمال سعود ناصر في الدقيقة الثالثة من الشوط الاول ، ليغادر المباراة مبكرا. 
ونجح زملاء مهند علي في تحقيق الفوز على الشمال بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدفين ليصلوا الى نصف نهائي المسابقة.
حيدر عبيد
اوضح عضو الملاك التدريبي المساعد لنادي الصناعات الكهربائية حيدر عبيد ان فريقه حصد 3 نقاط ايجابية في مباراته امام زاخو ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من دوري الكرة الممتاز.
وقال عبيد لـ (الصباح الرياضي): ان لاعبيه قدموا مستوى جيدا امام زاخو واستحقوا الفوز والنقاط الكاملة، التي عززت من رصيد الفريق في جدول المسابقة.
واضاف ان فريقه عازم على مواصلة رحلة التقدم نحو مرتبة بعيدة عن شبح الهبوط للدرجة الادنى، وبالتالي فانه سيدخل المباراة المقبلة امام القاسم بحثا عن تحقيق نتيجة 
ايجابية.
شيخ أحمد
انهت ادارة نادي الزوراء تعاقدها مع اللاعب الايفواري شيخ احمد موكورو بالتراضي بين الطرفين، وذلك لعدم قناعة الملاك التدريبي بامكاناته الفنية.
ولم يقدم موكورو  الأداء المنتظر والاضافة لخط الهجوم بعد انضمامه الى صفوف النوارس في الانتقالات الشتوية، اذ بقى رصيده خاليا من الاهداف، على الرغم من مشاركته بقميص الابيض في العديد من المناسبات،  ليجد نفسه خارج أسوار الفريق بقرار من المدرب راضي شنيشل.
وسبق للمحترف العاجي ان مثل اندية  المصري البورسعيدي والشعلة السعودي والهلال السوداني، وافاد دجيكانو واسيك أبيدجان الايفواريين.