اتحاد اليد يفتح باب الانتقالات للأندية

الرياضة 2019/02/12
...

بغداد / نبيل الزبيدي
 قرر الاتحاد المركزي لكرة اليد فتح باب الانتقالات بين لاعبي فرق دوري الدرجة الممتازة بعد انتهاء مباريات المرحلة الأولى والذي من المقرر ان تختتم يوم السبت المقبل.
وقال سلام عواد رئيس الاتحاد المركزي لكرة اليد لـ(الصباح الرياضي): انه يجب على اللاعبين المنتقلين جلب كتاب الاستغناء من الأندية التي مثلوها في المرحلة الأولى عليها لدى الاتحاد وبالتالي تطبيق اللوائح القانونية بالشكل الصحيح وعدم الوقوع بالاخطاء واعتراض انديتهم السابقة وبالتالي حرمانهم من المشاركة مستقبلا ومعاقبتهم من قبل الاتحاد.
وفي سياق متصل تنطلق الجمعة منافسات الجولة الحادية عشرة والاخيرة من المرحلة الاولى لدوري اليد الممتاز اذ يلتقي كربلاء والكوت على قاعة نادي كربلاء، فيما تحتضن قاعة نادي اربيل لقاء الفتوة والكرخ وتقام المباراتان في الساعة الثانية ظهرا، وتستكمل المباريات السبت المقبل باقامة لقاء القمة الذي يجمع الشرطة والجيش على قاعة المدرسة التخصصية في وزارة الشباب، وتحتضن قاعة نادي ديالى مواجهة اصحاب الارض مع البلدية وتجري المباراتان في الساعة الثانية ظهرا. 
وضمن منافسات الدور الثاني لدوري الناشئين بكرة اليد اقيمت ثلاث مباريات على قاعة المدرسة التخصصية بعد انسحاب الكوفة من المنافسات وسجلت النتائج فوز الشرطة على ديالى 20-14 وتعادل الشباب مع الدوز 18-18 وفوز القاسم على العربية 24-16.
وينفرد الشرطة بصدارة ترتيب دوري كرة اليد الممتاز بعد فوزه على منافسه الكرخ بنتيجة 20-18 وفك الشراكة معه في اللقاء الذي جمعهما في الجولة الماضية لحساب الدور العاشر من المرحلة الثانية ويملك الشرطة 27 نقطة والكرخ ثانيا عند النقطة 24 وثالثا الجيش بـ 21 نقطة ورابعا كربلاء بـ 18 نقطة وديالى خامسا بـ 18 نقطة لكن بفارق الاهداف.