إرجاء لقاء الشرطة والميناء.. والأخير يلوح بالانسحاب!

الرياضة 2019/02/12
...

بغداد/ بلال زكي
قررت لجنة المسابقات ارجاء لقاء الشرطة والميناء إلى يوم السبت بعد ان كان مقررا أن يقام مساء الجمعة في ملعب الشعب الدولي ضمن مواجهات الجولة الـ17 من منافسات دوري الكرة الممتاز، في وقت أبدت فيه إدارة الفريق البصري امتعاضها من قرار التأجيل دون مفاتحتها بذلك. 
وتقدمت الهيئة الادارية لنادي الشرطة بمذكرة احتجاج رسمية الى لجنة المسابقات الكروية لاعادة النظر في قرار اقامة المباراة مساء الجمعة لاسيما بعد قرار نقل مواجهة الزوراء وفريق الحسين الى نفس الملعب وفي اليوم ذاته. 
وبررت ادارة الشرطة طلبها بتغيير موعد المباراة تفاديا لأي اشكال من الممكن ان يحدث بين جماهير الفريقين لاسيما ان التنافس بلغ ذروته بعد تعادل فريقها في الجولة السابقة أمام النجف.
من جهتها أبدت الهيئة الإدارية لنادي الميناء امتعاضها من قرار لجنة المسابقات بتغيير موعد المباراة من دون الاستئناس برأيها.
وقال أمين سر ادارة الميناء كريم سالم في تصريح لـ»الصباح الرياضي» ان ادارته أرسلت كتابا رسميا الى لجنة المسابقات تبدي فيه امتعاضها من اتخاذ قرار التأجيل من دون مشاورتها، مبينا ان الميناء مع تطبيق قرار اتحاد الكرة المتعلق بعدم التلاعب بمواعيد المباريات واستمرار المنافسات وفقا للجدول المعد مسبقا. ولفت الى ان ادارة النادي سيكون لها اجتماع تناقش فيه الموضوع باستفاضة ومن الوارد جدا اتخاذ قرار عدم التوجه الى بغداد وخوض المباراة في حال الاصرار على اقامتها يوم السبت المقبل.
تجدر الاشارة الى ان الشرطة يتصدر جدول ترتيب أندية الدوري الممتاز برصيد 37 نقطة، فيما يقف الميناء في المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة.