تمديد المعسكر التدريبي لمنتخبات البارالمبية تحضيرا لطوكيو

الرياضة 2021/05/08
...

 بغداد: الصباح الرياضي
 
قررَ المكتب التنفيذي للجنة البارالمبية الوطنية العراقية تمديد المعسكر التدريبي الداخلي والمقام حاليا في العاصمة بغداد لاتحادات العاب القوى والقوس والسهم والمبارزة على الكراسي والرماية، وذلك من السابع وحتى الحادي عشر من شهر آيار الحالي، استعدادا للمشاركة في الدورة البارالمبية المقبلة في العاصمة طوكيو والمقرر اقامتها منتصف شهر آب المقبل.
ويرأس وفد المعسكر الذي يضم ( 31 ) رياضيا بين اداري ومعالج ومدرب ولاعب، الامين المالي للجنة البارالمبية عبيد عنيد. وكانت اللجنة البارالمبية قد أقامت لاتحاداتها في وقت سابق  معسكرات تدريبية  في السليمانية والعاصمة بغداد ضمن خطتها من اجل التحضير المثالي للدورة البارالمبية المقبلة، وبهدف تحقيق النتائج الايجابية التي تعزز من سمعة الرياضة العراقية خارجيا، وتضيف اوسمة ملونة جديدة الى رصيدها الحافل بالإنجازات.
من جانبه يستعد منتخب رفع الاثقال الى المنافسة بقوة على بطاقات التأهل لبارالمبياد طوكيو المقبلة من خلال مشاركته ضمن بطولة
 كأس العالم في تايلند، التي من المؤمل انطلاقها في الايام القليلة المقبلة.
ويتألف وفد منتخب رفع الاثقال البارالمبي من د. ثامر غانم داود رئيسا، والمدرب رافد القيسي، اضافة الى 8 لاعبين هم ثائر عباس وهدى هادي وحنان ماجد وعباس محمد نيسان وسلام محمد كريم ومحمد عباس واحمد مصطفى وعلي موحان.