الشرطة يواجه الكهرباء في مؤجلة ممتاز السلة

الرياضة 2021/05/09
...

 بغداد : احسان المرسومي
 
اعلنَ اتحاد كرة السلة جدول المباريات المتبقية من المرحلة الثانية للدوري الممتاز ، بينما قرر تأجيل منافسات دوري الدرجة الاولى لتزامن منافساته مع موعد الحظر الذي اعلنته خلية الازمة . ويلعب في الرابعة من عصر يوم غد الاثنين الحلة مع التضامن في قاعة الموهبة الرياضية ، ويلتقي الشرطة مع الكهرباء في ذات التوقيت بقاعة الشعب . ويلعب نفط البصرة في الثالثة من عصر الثلاثاء المقبل في البصرة مع الحشد الشعبي ، واخيرا تحتضن قاعة الشعب في الثالثة عصرا لقاء الاعظمية والخطوط . 
وكان فريق الحشد قد حسم موقفه بالتأهل الى المربع الذهبي بعد فوزه المهم على الكهرباء بنتيجة 77 / 59 ، وتألق لاعبو الحشد في هذه المباراة وهيمنوا على اغلب دقائقها عبر الرميات البعيدة لذو الفقار فاهم وايضا المتابعة والتهديف من تحت السلة للمحترف اللبناني محمد علي الذي اختير افضل لاعب في المباراة مسجلا 16 نقطة مع 17 متابعة . وقال مدرب فريق الحشد علي فرحان في المؤتمر الصحفي عقب المباراة : ان فريقنا استحق الفوز وقدم لاعبونا مستوى مميزا وكانوا الافضل من لاعبي الفريق المنافس في التسجيل والمتابعة  ، سعادتي كبيرة لاننا تأهلنا الى المربع الذهبي وسنعمل على تطوير الفريق والتحضير الجيد لمرحلة ( الفاينال 4 ) .  وتغلب فريق زاخو على التضامن بفارق 5 نقاط 87 – 82 نقطة ، وفاز الاعظمية على الحلة 88 – 61 ، ونفط الشمال على غاز الشمال 87 – 84 نقطة . 
على صعيد متصل قرر اتحاد اللعبة تأجيل منافسات دوري الدرجة الاولى المقرر انطلاقها في الـ 19 من الشهر الحالي الى اشعار اخر ، تماشيا مع قرارات خلية الازمة التي فرضت حظرا للتجوال للفترة من 12 – 22 ايار 
الحالي .