إصابة لراموس قد تبعده حتى نهاية الموسم

الرياضة 2021/05/09
...

  مدريد: أ ف ب
 
تعرض قلب دفاع وقائد نادي ريال مدريد الإسباني سيرخيو راموس الى اصابة في العضلة الخلفية لساقه اليسرى، بحسب ما اعلن النادي الملكي، ما قد يبعده حتى نهاية الموسم الحالي.
وكشف نادي العاصمة الاسبانية عن أن راموس لم يشارك في تدريبات الفريق بعد أن خاض مباراة فريقه ضد تشلسي الانكليزي في إياب نصف النهائي لابطال اوروبا، في أول لقاء له بعد إصابة في ربلة الساق أبعدته نحو الشهر عن الملاعب.
ولم يكشف الريال عن فترة غياب قائده عن الملاعب، لكن الصحف الاسبانية اشارت الى أن راموس سيغيب عن المباريات الاربع الاخيرة لفريقه الذي ينافس على لقب بطل الدوري الإسباني. بيد ان مشاركته في صفوف منتخب إسبانيا في نهائيات كأس أوروبا المقررة من 11 حزيران الى 11 تموز المقبلين ليست موضع شك.
والاصابة هي الثالثة لراموس هذا الموسم وهو لم يخض سوى 5 مباريات مع الريال منذ مطلع العام الحالي. وغاب راموس عن صفوف فريقه لخمس مباريات بين تشرين الثاني وكانون الاول الماضيين لتمزق عضلي في ساقه، ثم شارك في الكاس السوبر الاسبانية قبل ان يخضع لعملية جراحية في ركبته اليسرى مطلع شباط وغاب نحو الشهرين عن الملاعب. عاد إلى الملاعب منتصف اذار وخاض مباراتين مع ريال مدريد قبل أن يصاب في ربلة الساق في صفوف منتخب بلاده ضد كوسوفو في 31 اذار، كما اصيب راموس بجائحة كوفيد- 19 قبل ان يعاود التمارين في اواخر نيسان.