الأربعاء.. انطلاق المرحلة الثانية من سلة الأولى

الرياضة 2021/05/24
...

 بغداد: إحسان المرسومي
 
أعلن اتحاد كرة السلة جدول منافسات المرحلة الثانية لدوري الدرجة الاولى، للموسم الحالي 2020 / 2021، فضمن مباريات المجموعة الثالثة ( بغداد ) التي تضيّفها قاعة الشعب، يلعب الاربعاء الصليخ مع المشاهدة ويلتقي العمال فريق القوة الجوية، ويلعب الجمعة العمال مع الشهداء والجرحى ويواجه القوة الجوية فريق المشاهدة، وفي يوم السبت يواجه الجوية الصليخ، تليها مباراة المشاهدة والشهداء والجرحى، ويلعب الاثنين المشاهدة مع العمال ثم لقاء الشهداء والجرحى مع الصليخ، وتختتم المرحلة الثانية يوم الثلاثاء من الاسبوع المقبل، إذ سيواجه الشهداء والجرحى فريق القوة الجوية، ويلعب الصليخ مع العمال .
وضمن المجموعة الاولى ( واسط ) يلعب الجمعة المقبل إمام المتقين مع الحي، ويلعب السبت الحمزة الشرقي مع إمام المتقين، وتختتم المنافسات الاحد بمواجهة تجمع الحي مع الحمزة الشرقي، وتضيّف جميع مباريات هذه المجموعة قاعة الحي في واسط . وفي المجموعة الثانية ( السماوة ) التي تجري في قاعة السماوة، يلعب النعمانية مع السماوة الجمعة المقبل، ويلتقي الروضتين النعمانية السبت، واخيرا يواجه السماوة فريق الروضتين الاحد من الاسبوع المقبل .
وفي المجموعة الرابعة التي تضيّف مبارياتها قاعة كركوك، يلعب الجمعة المقبل عمال نينوى مع سولاف الجديد، ويواجه سامراء فريق عمال نينوى السبت، واخيرا يلتقي الاحد سولاف الجديد فريق  سامراء .