لاعبو تركيا يطمحون للتألق في يورو 2020

الرياضة 2021/06/01
...

   أنقرة: علاء سرحان
 
وصلَ حارسا مرمى المنتخب التركي لكرة القدم “مرت غونوك” و “غوكهان آق قان” ولاعب خط الوسط “خليل آقبونار” إلى أنطاليا للمشاركة في المرحلة الأولى من استعدادات الفريق الوطني للمنافسة في بطولة الأمم الأوروبية يورو 2020. وأعرب اللاعبون الثلاثة عن ثقتهم في أن المنتخب التركي سيحقق نتائج جيدة خلال البطولة.
وفي حديث مع الصحفيين تحدث اللاعبون عن تطلعاتهم لإظهار مستوى مشرف وتحقيق نتائج جيدة والوصول إلى الأدوار النهائية بالبطولة. وقال الحارس مرت غونوك إنهم واثقون من أنهم سيؤدون أداء جيداً في بطولة يورو 2020.
وأوضح غونوك أن معسكر الاستعدادات قد تأخر قليلًا، ولكنه يأمل في أن يتموا البطولة بأمان هذا العام بعد أن تأجلت بسبب انتشار فيروس كورونا.
وأعرب عن أمله في إحراز نتائج جيدة، مشيراً إلى أنه لديهم فريق شاب جيد، ومتحمس للغاية، وهو ما يجعله يرى أن فريقه سيحقق نتيجة طيبة. وبشأن المباراة الافتتاحية التي ستكون مع المنتخب الإيطالي قال مرت: نحن ذاهبون إلى إيطاليا وعازمون على الفوز بالمباراة.
وأضاف: “يمكن اعتبار المباراة الافتتاحية مع إيطاليا ميزة لنا ويمكن اعتبارها عكس ذلك إلا أن نتيجتها ستكون مؤثرة جداً من ناحية ثقة الفريق بنفسه». وتابع “أنا متفائل كثيراً واعتقد أن باقي اللاعبين في الفريق كذلك».