اسم وخبر

الرياضة 2021/06/01
...

  بغداد: حيدر كاظم

محمد عبد الزهرة
 
حصل المدرب الوطني بالملاكمة محمد عبد الزهرة جواد على شهادة (3 star ) الدوليّة، بعد اجتيازه الاختبارات النظرية والعملية، وأقيمت الدورة التدريبية في مدينة دبي الاماراتية على هامش بطولة اسيا للرجال والنساء. واعرب جواد في حديث مع (الصباح الرياضي) عن سعادته بنيل النجمة الثالثة، التي تعد من اعلى الشهادات التدريبية الدولية، وبذلك يصبح اول من يحصل عليها محليا، إلى جانب زميله المدرب الدكتور رافد خليل، الذي اشترك ايضا بالدورة ونال درجات تقييمية جيدة. واضاف انه يطمح لمواصلة مسيرته التدريبية من اجل تخريج اسماء جديدة في رياضة الفن النبيل ورفدها بالفرق المحلية والمنتخبات الوطنية مستقبلا.
 
كاظم فليح
  
بيَّن مدرب شباب القوة الجوية كاظم فليح أهمية العودة بالنقاط الكاملة من محافظة البصرة عندما يلاقي الصقور مضيفه نفط البصرة، اليوم ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري الشباب الممتاز لكرة القدم. وذكر فليح أنَّ المباراة في غاية الصعوبة كونها تقام في ملعب المنافس، ولكن على الورق فان الحظوظ متساوية بين الفريقين الطامحين لملاحقة الزوراء المتصدر، مضيفا أنَّ الصقور سيدخل اللقاء بهدف الفوز والظفر بالنقاط الثلاث، على أمل الارتقاء لمرتبة متقدمة. واشار إلى أنَّ الجوية يحتل المركز الرابع في الدوري برصيد (15 نقطة)، متخلفا بفارق نقطتين عن الزوراء صاحب المرتبة الاولى ونفط البصرة الوصيف، ونقطة واحدة عن السماوة الثالث، وبالتالي ستكون مباراة اليوم مفتاح الارتقاء لصدارة المجموعة.
 
محمد قاسم 
 
أعلن مدرب ناشئة الحدود محمد قاسم جاهزية فريقه لملاقاة نادي المشاهدة اليوم الثلاثاء في ملعب الراحل ناطق هاشم، ضمن الجولة الثامنة من منافسات دوري الناشئين بكرة القدم. وقال قاسم: إنَّ فريقه يطمح لتحقيق نتيجة جيدة امام نادي المشاهدة، من اجل مواصلة رحلة التقدم في المسابقة المحلية، مضيفا أنَّ الحدود قدم مستويات مميزة في الجولات السابقة، اخرها الفوز على العمال بتسعة اهداف مقابل هدف واحد، ويتطلع للافضل في المباريات المقبلة. واوضح أنَّ الحدود يتصدر لائحة المجموعة الثالثة برصيد (19 نقطة) من 6 حالات فوز وتعادل واحد دون أن يتلقى اي خسارة في الدوري حتى الان، بجهود الادارة والملاك التدريبي واللاعبين، مبينا أنَّ فريقه عازم بقوة على المنافسة من اجل احراز اللقب.