نجاح للصافرة العراقية في دوري اليد القطري

الرياضة 2021/06/05
...

  متابعة: محمد عجيل 
 
حقق الحكمان الدوليان الدكتور خالد شاكر وفاضل كاظم نجاحا في ادارة مباريات الدوري القطري بكرة اليد وذلك بعد ترشيحهما من قبل الاتحاد الاسيوي للعبة.
وقال الحكم الدولي الدكتور خالد شاكر: ان النجاح الذي تحقق في ادارتنا للقاءات الدوري القطري بكرة اليد يحسب للصافرة العراقية ونهضتها من خلال تواجدها في اكثر من محفل دولي مهم مثل تصفيات كاس العالم ونهائيات اسيا للمنتخبات.
 واوضح ان مهمته وزميله الدولي فاضل كاظم في ادارة مباريات الدوري القطري جاءت بتكليف رسمي من قبل الاتحاد القاري الذي سجل اهتمامه بالحكم العراقي في السنوات الاخيرة خاصة وانها ليست المرة الاولى التي نتواجد فيها في المسابقات الخليجية حيث سبق وان شاركنا في ادارة مباريات كاس السوبر السعودي.
 من جهته اثنى رئيس اتحاد كرة اليد محمد الاعرجي على تجربة الحكمين الجديدة وقال: ان ذلك ياتي تتويجا لجهودهما المبذولة لغرض الارتقاء بالصافرة العراقية خاصة انهما يعدان من حكام القارة المتميزين وهذا ما يدفعنا الى مزيد من الاهتمام بالصافرة من خلال زج عناصر شابة جديدة في دورات تحكيمية نتمكن من خلالها في الحصول على فرص دولية جديدة تؤكد احقيتنا في المشاركة بادارة المباريات.