منتخبنا يحرز لقب بطولة كأس العرب بالثلاثي

الرياضة 2021/06/06
...

 بغداد: الصباح الرياضي
 
أحرز منتخبنا الوطني بالثلاثي لقب منافسات بطولة العرب باللعبة التي اختتمت فعالياتها مؤخراً في منتجع شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية، بمشاركة أحد عشر منتخبا هي العراق ومصر والكويت وقطر والبحرين والامارات والمغرب والجزائر وتونس وسوريا والاردن.
أكد ذلك أمين سر اتحاد اللعبة الدكتور أمير عبد الله، موضحاً ان العراق أحرز أربعة أوسمة، جميعها ذهبية في البطولة العربية، إذ حقق اللاعبون سلام عمار عبد الامير وجوهر مصطفى رسول وأيمن رعد ذنون وشهاب أحمد جابر وساماً ذهبياً لكل منهم.
وبين عبد الله ان الفعاليات التي مارسها اللاعبون هي السباحة لمسافة 750 مترا، وركوب الدراجات لمسافة 20 كم، وسباق الركض لمسافة 5 كم، موضحا في الوقت ذاته ان بطولة كأس العرب جرى الاشراف عليها من قبل الاتحاد الدولي للثلاثي الذي قام بنشر نتائج وصور البطولة على موقعه الرسمي.
وختم امين سر الاتحاد حديثه بالاشارة الى ان رئيس الاتحاد العراقي باللعبة بختيار فريق رسول رأس وفدنا للبطولة الذي تألف من صباح عباس جاسم إدارياً وسلام محمد مدرباً للمنتخب فضلاً عن اللاعبين الأربعة. من جانبه أشاد رئيس اللجنة الأولمبية رعد حمودي بفوز المنتخب ببطولة العرب بالثلاثي، لافتاً الى ان الفوز جاء بظرف استثنائي ليؤكد قدرة الرياضة العراقية على النهوض واستعادة مكانتها عربياً وقارياً.