مباريات صعبة للسيتي مطلع الموسم المقبل

الرياضة 2021/06/17
...

   لندن: أ ف ب
 
يواجه مانشستر سيتي بداية صعبة لموسم 2021 - 2022 في بطولة إنكلترا لكرة القدم، حيث يبدأ حملة الدفاع عن لقبه بمواجهات من العيار الثقيل في المراحل السبع الاولى بموجب القرعة التي سحبت امس الاربعاء.
ويحل سيتي ضيفا على توتنهام في المرحلة الاولى المقرّرة في 14 اب ، ثم يلتقي تباعا ارسنال، ليستر سيتي وتشلسي.
سيشرف على الفريق اللندني الشمالي مدرب جديد سيكون على الارجح البرتغالي باولو فونسيكا، بعد اقالة مواطنه جوزيه مورينيو وحلول راين مايسون بديلا موقتا له في القسم الثاني من الدوري الموسم الماضي.
ولن تكون مهمة تشلسي بطل أوروبا، سهلة في بداية الموسم حيث يواجه بعد مباراته الافتتاحية ضد جاره كريستال بالاس، كلا من ارسنال، ليفربول، استون فيلا، توتنهام ومانشستر سيتي. وعموما، ابتسمت القرعة لمانشستر يونايتد الذي يواجه ليدز على ملعبه في المرحلة الاولى، ثم يخوض مباريات سهلة نسبيا على الورق ضد ساوثهامبتون وولفرهامبتون ونيوكاسل ووست هام في مبارياته الخمس الاولى. وجاء برنامج الجولة الاولى كالاتي برنتفورد – ارسنال، بيرنلي – برايتون، تشلسي - كريستال بالاس، ايفرتون – ساوثهامبتون، ليستر سيتي – ولفرهامبتون، مانشستر يونايتد - ليدز يونايتد، نيوكاسل - وست هام، نوريتش سيتي – ليفربول، توتنهام - مانشستر سيتي، واتفورد - استون فيلا.