فوز ثان لطائرة غاز الجنوب في البطولة العربية

الرياضة 2019/02/18
...

بغداد / مهدي الربحاوي
عبر مدرب غاز الجنوب عن سعادته الكبيرة بعد ان حقق فريقه الفوز على  مجمع البترول الجزائري بثلاثة اشواط مقابل شوطين (3 - 2) في المجموعة الرابعة للنسخة السابعة والثلاثين من البطولة العربية للكرة الطائرة الجارية منافساتها في تونس .
وحقق غاز الجنوب فوزين من ثلاث مباريات
وقال علاء خلف في اتصال مع « الصباح الرياضي « ان هذا الفوز يمنحنا الدافع المعنوي الكبير الى تحقيق نتائج اكبر والسعي  في الوصول الى ربع نهائي البطولة بعد ان اثبت لاعبونا قدرتهم على مجاراة الفرق العربية على الرغم من خسارتنا في المباراة الاولى امام السويحلي الليبي .
واضاف خلف « ان اللاعبين استقروا فنيا بعيدا عن نتيجة مباراة الافتتاح الا ان الادوار المقبلة ستكون اكثر اثارة واهمية في كسب النقاط والتاهل كوصيف لمتصدر المجموعة في اقل تقدير مشيرا الى ان المجموعة الرابعة التي يخوض غاز الجنوب منافساتها العربية هي الوحيدة تضم خمسة اندية .
وتابع ان « المباراة المقبلة امام الاتحاد السعودي لا تقل اهمية عن المباريات الماضية ونطمح من خلالها الى كسب العلامة الكاملة التي تؤهلنا الى الادوار المتقدمة بعد ان كسرنا حاجز الفارق الفني مع الفريق الجزائري الذي يعد من الفرق المتميزة في القارة السمراء .
وزاد مدرب غاز الجنوب « كنا بحاجة ماسة الى المباريات التجريبية والمعسكرات الخارجية التي تضمن لنا  جاهزية اللاعبين ودخولهم الاجواء التنافسية الا ان قلة التخصيصات المالية للنادي لم تسعفنا  لاكمال المنهاج التدريبي فضلا عن خوض مباريات التجمع الثاني في العاصمة بغداد الذي شكل نوعا من الارهاق للاعبينا قبل التوجه للبطولة ، مبينا ان ذلك لا يعني اننا سنقف مكتوفي الايدي امام الاندية الاخرى.