صفاء هادي: الزوراء جاهز للقاء الديوانية

الرياضة 2019/02/19
...

بغداد/ بلال زكي
أكد نجم خط وسط الزوراء جاهزية فريقه لخوض اللقاء أمام الديوانية عصر اليوم الأربعاء في ملعب الشعب الدولي ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشرة من منافسات المرحلة الأولى لدوري الكرة الممتاز.
وقال صفاء هادي في تصريح خص به «الصباح الرياضي» ان الزوراء بصفوف مكتملة جاهز لمواجهة الديوانية وحصد النقاط الثلاث لمواصلة الضغط على المتصدر والابقاء على الحظوظ قائمة في الاحتفاظ باللقب.
واشار الى ان اللاعبين عازمون على تقديم مستوى متميز يؤهلهم لتحقيق فوز مريح واسعاد الجماهير الوفية التي تؤازر الفريق في السراء والضراء, مبينا ان الفوز الصعب الذي تحقق في الجولة الماضية على فريق الحسين سببه الرئيس دعم الجماهير المستمر حتى تمكن الزوراء من احراز الهدف القاتل في الوقت المحتسب بدل الضائع.
واضاف ان طموح الادارة والجهاز الفني واللاعبين يتمثل في مواصلة حصد النقاط وترقب تعثر بقية المنافسين من اجل الانقضاض على الصدارة.
وبشأن مشوار الزوراء في البطولة الآسيوية, أوضح هادي ان مسابقة دوري أبطال القارة صعبة للغاية كون جميع الأندية المشاركة تضم في صفوفها نخبة متجانسة من اللاعبين المحترفين والمحليين القادرين على احداث الفارق أمام أي منافس.
ولفت الى ان النوارس لن يقف مكتوف الايدي وسيكون ندا قويا أمام أندية مجموعته لاسيما في المباريات التي سيحتضنها ملعب كربلاء وتشهد مؤازرة جماهيرية كبيرة من أنصار الفريق الأبيض.