لقاء سهل للزوراء لاستعادة موقع الوصيف

الرياضة 2019/02/19
...

بغداد / مهدي الربحاوي
تستكمل عصر اليوم مباريات الجولة الثامنة عشرة من الدوري العراقي الممتاز بكرة القدم باقامة مباراتين تقام في العاصمة بغداد . 
المباراة الاولى تجمع بين الزوراء صاحب المركز الثالث والديوانية السادس عشر في ملعب الشعب الدولي  ، ذا يسعى الابيض الى استعادة موقع الوصيف الذي احتله الكرخ مؤقتا بفارق الاهداف عن الزوراء وملاحقة المتصدر الشرطة بفارق نقطة واحدة في ظل اقامة المباراة في بغداد واقتراب المرحلة الاولى من الختام . 
ولا شك ان المهمة ستكون صعبة على الاحمر الديواني الذي يعاني من مشاكل ادارية ومالية عدة في تجاوز عقبة الزوراء الا  ان المفاجأة لا تغيب عن دورينا في اي جولة تقام وكسب نقطة واحدة مهمة في اقل تقدير في حسابات مدرب الديوانية . 
المباراة الثانية تجمع الحدود « التاسع « والبحري « السابع عشر « في ملعب التاجي. 
من جانب اخر قررت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة نقل مباراة نفط ميسان مع نفط الجنوب الى ملعب ميسان الدولي بدلا من الميمونة، وايضا تم ارجاء مباراة الحسين مع فريق النفط التي كان من المقرر لها ان تقام اليوم الى الجمعة ، في ملعب أمانة بغداد في الساعة الثانية والنصف ظهرا. 
كما حددت لجنة المسابقات  امس موعدا جديدا لمباراة الديوانية مع النفط ضمن الجولة الأخيرة من المرحلة الأولى  والتي اجلت الى  السابع والعشرين من الشهر الحالي بدلا من  الخامس والعشرين منه  كما غيّرت اللجنة في مواعيد المباريات المؤجلة للنفط، اذ سيلاعب الشرطة يوم الرابع من الشهر المقبل بدلا من الثالث منه ، علما ان المباراة مؤجلة من الدور الثالث.. ويوم التاسع بدلا من السابع من الشهر نفسه، يلتقي النفط مع نفط الوسط في لقاء مؤجل من الجولة التاسعة.