محافظ واسط يتحمل نفقات سفر الموهوبين إلى بطولة الأكاديميات

الرياضة 2019/02/20
...

الكوت/ حسن شهيد العزاوي
 
 
اعلن سلام حسين ابراهيم مدير مدارس الموهبة الرياضية في واسط، ان المحافظ تعهد بتحمل كافة النفقات اللازمة لسفر الموهوبين في بطولة الاكاديميات التي تقيمها دولة الكويت.
واوضح ابراهيم لــ(الصباح الرياضي) ان المحافظ الدكتور محمد جميل المياحي تفقد مدرسة كرة القدم للموهبة الرياضية في واسط، واطلع على الاستعدادات الجارية للمشاركة في بطولة الاكاديميات العربية للموهوبين بكرة القدم بنسختها الثالثة التي تقيمها دولة الكويت نهاية شباط الحالي، مشيرا الى ان الكويت قدمت دعوة رسمية لمدرستنا.
واضاف ان المياحي استمع الى الضائقة المالية التي تعاني منها المدرسة، والتي اصبحت عائقا امام مشاركة فريقنا بالدورة العربية، منوها بان المحافظ تعهد بتحمل كافة النفقات المالية لسفر اعضاء الفريق الى الكويت وجميع المصاريف الاخرى التي يحتاج اليها الفريق اثناء سفره، لافتا الى ان فريقنا سيشارك في البطولة المرتقبة وهو عازم على احراز لقب البطولة نتيجة للاستعدادات التي اتخذها لاعبو الفريق.
على صعيد اخر احتضنت محافظة واسط البطولة الرباعية لكرة اليد بمشاركة اربع محافظات، وتستمر على مدى يومين. وقال رئيس الاتحاد الفرعي لكرة اليد في واسط علاء الجوراني لــ(الصباح الرياضي) ان قاعة الجهاد الرياضية المغلقة في مدينة الكوت احتضنت البطولة الرباعية لكرة اليد، التي اقامها الاتحاد الفرعي للعبة وحملت اسم الشهيد صادق جاسم الحسن، بمشاركة اربع محافظات هي البصرة والانبار والمثنى والمحافظة المضيفة واسط.
واوضح ان البطولة التي ستقام بطريقة الدوري، شهدت في يومها الاول اقامة مباراتين ، الاولى خاض غمار منافساتها فريقا واسط والمثنى، وانتهت بفوز فريق المثنى بـ (22) نقطة مقابل (20) نقطة ، فيما كانت المباراة الثانية بين البصرة والانبار والتي انتهت بفوز الاول بـ (23) نقطة مقابل (15) نقطة.