مدرب الحدود ممتعض من التعادل أمام البحري ويتوعد نفط الوسط

الرياضة 2019/02/22
...

بغداد/ الصباح
أعرب مدرب فريق الحدود لكرة القدم عن امتعاضه لنتيجة التعادل السلبي التي آلت اليها مباراة فريقه أمام ضيفه البحري، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من المرحلة الاولى للدوري الممتاز.
وقال عادل نعمة لـ (الصباح الرياضي): ان مجانبة الحظ وعدم التوفيق للاعبي فريقه هو من ألقى بظلاله على أداء اللاعبين، مبينا ان نتيجة التعادل بمثابة الخسارة لفريقنا بأي حال من الأحوال. وأضاف، قدم فريقنا مستوى متوسطا في الشوط الأول لكن في الشوط الثاني تمكن لاعبونا من سحب البساط من تحت أقدام الضيوف لكن للأسف تسابق لاعبونا في إهدار الفرص وهذا ادى دون اهتزاز شباك الفريق المنافس. وأكد نعمة ان سوء الطالع الذي رافق فريقه خلال المباريات الثلاث الأخيرة حال دون تحقيقنا سوى نقطة واحدة، وهذا ما جعلنا نفقد مركزنا ونهبط الى المركز التاسع بعد أن كان فريقنا في المركز الثامن ولدينا القدرة على ولوج دائرة المنافسة بكل ثقة ، لافتا الى ان عدم التركيز للاعبي الفريق تسبب بإهدارنا 8 نقاط كانت كفيلة بارتقائنا الى مركز أفضل بكثير مما نحن فيه الآن.
وشدد نعمة على ضرورة العودة الى المستوى الذي عرفنا به المتابعون وتميز فريقنا بأن يكون الحصان الأسود لمسابقة الدوري من خلال النتائج المتميزة التي تحققت لنا خلال منافسات المرحلة الاولى التي لم ندعها تنتهي الا ونحن في مركز يليق باسم وسمعة نادي الحدود، موضحا ان التعويض سيكون قائما من خلال الجولة الأخيرة للمرحلة والتي سيواجه فيها فريقنا مضيفه نفط الوسط الاثنين المقبل، رغم اعترافنا بصعوبة المهمة لما لهذا الفريق من أهمية كبيرة لاسيما انه تمكن من خطف اللقب قبل بضعة مواسم ، فضلا عن ضمه لاعبين دوليين يقف على تدريبهم الكابتن القدير راضي 
شنيشل.