الشرطة يسعى لعبور البحري ورحلة صعبة للزوراء

الرياضة 2019/02/23
...

بغداد/ علي الباوي
يحتضن ملعب الشعب الدولي في الساعة الثانية والنصف من عصر غد الاثنين مباراة المتصدر الشرطة وضيفه البحري في حين يشد حامل اللقب الزوراء الرحال الى اربيل لملاقاة فريقها هناك ، ويستقبل نفط الوسط في ملعب النجف فريق البحري، وذلك ضمن افتتاح مواجهات الجولة التاسعة عشرة  من دوري الكرة الممتاز. 
ويبحث الشرطة عن تعويض تعادله المخيب في الجولة الماضية امام الكرخ حينما يستضيف البحري في ملعب الشعب، وتبدو الفرصة مؤاتية للقيثارة عطفا على الجاهزية الفنية للاعبين ونوعية اللاعبين لديه، وكان الاخضر قد فقد اربع نقاط في ثلاث مباريات اذ فاز في واحدة وتعادل في اثنتين، لذا سيكون لاعبوه مطالبين بتحقيق نتيجة ايجابية والابتعاد في الصدارة ، لاسيما ان الفرق التي تليه تتحين فرصة تعثره والاقتراب منه، في المقابل يسعى البحري الى مواصلة صحوته بتعادله في الجولتين الماضيتين امام اربيل والحدود تواليا، وتحقيق مفاجأة في هذه الجولة.
من جانبه يحل الزوراء الجريح ضيفا على اربيل في لقاء يطمح من خلاله حامل اللقب الى تصحيح المسار وتسجيل فوز مهم من خصم عنيد، والعودة بالنقاط الثلاث التي ستبقيه ضمن الفرق التي تتنافس على لقب الدوري.
 وتستكمل منافسات الجولة باقامة ست مباريات بعد غد الثلاثاء، إذ يستقبل السماوة في ملعبه ضيفه الكهرباء، في حين سيضيف ملعب ميسان لقاء صاحب الارض نفط ميسان والصناعات الكهربائية، ويشهد ملعب الشعب مواجهة الطلبة وفريق الحسين، بينما سيكون الفيحاء مسرحا للقاء نفط الجنوب والقوة الجوية، ويحتضن ملعب امانة بغداد مباراة صاحب الارض والكرخ.
وتختتم الجولة باقامة مباراتين الاربعاء المقبل, الاولى تجمع الميناء والنجف في ملعب الفيحاء في حين يستقبل الديوانية في ملعبه النفط.
يشار الى ان منافسات الدوري ستتوقف بعد انتهاء هذه الجولة لاتاحة المجال امام الفرق للعب مبارياتها المؤجلة.