الصناعة وآسو وأولاد راجي ودهوك تهيمن على المراكز الأولى

الرياضة 2019/02/25
...

كربلاء / حامد عبد العباس
اختتمت في محافظة كربلاء المقدسة سباقات المرحلة الاولى لبطولة أندية العراق بالدراجات الهوائية للناشئين والشباب والمتقدمين والنساء وعلى طريق الرزازة - عين التمر وقد هيمنت أندية الصناعة وأولاد راجي ودهوك وآسو على المراكز الاولى ففي سباق الناشئين الفردي العام لقطع مسافة 25 كم كانت النتيجة الفرقية نادي أولاد راجي بالمركز الاول ونادي آسو ثانيا ونادي الطارمية بالمركز الثالث.
 وأسفرت النتائج الفردية لنفس الفئة عن حصول المتسابق عباس فرحان خضير من نادي آسو على المركز الاول فيما جاء بالمركزين الثاني والثالث على التوالي المتسابقان علي جعفر مهدي وعلي فاضل من نادي أولاد راجي.
 اما في سباقات الشباب الفردي العام ضد الساعة لمسافة 75 كم الاول سربست عبد الله عيسى من دهوك وبارافان قاسم بديع من دهوك وبالمركز الثالث عباس فاضل من أولاد راجي وفي نتيجة السبرنت من الفردي العام لمسافة 75 كم للشباب أيضا حصل اللاعبان بارافان قاسم بديع وسربست عبد الله عيسى من نادي دهوك على المركزين الاول والثاني وعباس فاضل من أولاد راجي على المركز الثالث في حين كانت النتيجة النهائية للفرقي من الفردي العام نادي دهوك أولا وأولاد راجي ثانيا ونادي الفرات بالمركز الثالث وفي سباق المتقدمين فردي ضد الساعة لمسافة 25 كم جاء بالمركز الاول المتسابق أحمد مهند عبد الامير وبالمركز الثاني ياسر ياسر ضياء الدين وهما من نادي الصناعة . فيما جاء بالمركز الثالث متسابق الصناعات الكهربائية عبد الله عبد الخضر وفي سباق النساء فردي ضد الساعة لقطع مسافة 10 كم أحرزت المركز الاول المتسابقة هدير نعمة أحمد من نادي الصناعة والمركزين الثاني والثالث مزدة رفيق محمد وشقيقتها أزيز رفيق محمد من نادي نوروز . 
يشار الى أن منافسات بطولة دوري أندية العراق للدراجات تقام على أربع مراحل وستحتضن مدينة دهوك سباقات المرحلة الثانية في الثامن والعشرين من شهر آذار المقبل .