رحمة رياض تطل على جمهورها في جدة

الصفحة الاخيرة 2021/08/24
...

 الصباح: محمد ناصر
 
تستعد النجمة رحمة رياض لاحياء حفل فني ضخم في مدينة جدة تطل من خلاله على جمهورها السعودي الكبير، اليوم الاربعاء الخامس والعشرين من الشهر الجاري على مسرح جدة سوبر دريم.
ويشارك الى جانبها الفنان عايض و الفنان محمد الشرنوبي، فضلا عن فرقة دي جي أصيل.
ويأتي هذا الحفل بالتزامن مع النجاح الكبير الذي تحققه رحمة بأغنيتها الجديدة {الكوكب} التي وصلت الى 15 مليون مشاهدة تقريبا على منصة تطبيق يوتيوب، فضلا عن رواجها وتحقيقها ترندا بالاكثر استماعا على بقية تطبيقات التواصل 
الاجتماعي.
واكدت رياض انها سعيدة جدا لانها ستطل على جمهورها السعودي بعد فترة انقطاع طويلة بسبب جائحة 
كورونا.
وقالت: سأقدم مجموعة من الاغنيات الخاصة بي وكذلك اؤدي اللون الخليجي وعددا من الاغاني التي يحبها الجمهور المتوقع أن يحضر باعداد غفيرة.
وعن نسب المشاهدة اكدت رحمة رياض ان ما تطرحه من اعمال ينال رضا واستحسان الجمهور ونسب المشاهدة رغم انها ليست مقياسا دائما على نجاح العمل لكنها حالة ايجابية تؤشر مدى تفاعل الجمهور مع ما تطرح من اغنيات سنغل، اذ حققت اغنية {وعد مني} 175 مليون مشاهدة واستماع وهو رقم كبير جدا، فضلا عن اغنية {ماكو مني} التي تخطت حاجز الـ77 مليوناً.
وكانت الفنانة رحمة رياض قد اعلنت عقد قرانها قبل مدة من الفنان العراقي الشاب ألكسندر علوم الذي بث خبر الخطوبة عبر منصات التواصل الاجتماعي بمنشور عبر حسابه الرسمي، اذ اقتصر حفل عقد القران الذي اقيم في لبنان على الاهل والاصدقاء، مؤكدة ان زواجهما سيتم في وقت 
لاحق.