الكرخ يعزز صفوفه بمحترفين أفارقة

الرياضة 2021/08/28
...

 بغداد: نبيل الزبيدي
 
اعلنَ رئيس الهيئة الادارية لنادي الكرخ شرار حيدر تحديد معكسر تدريبي داخلي في احدى المحافظات الشمالية، تحضيرا لمنافسات الدوري الممتاز بكرة القدم.
وقال حيدر لـ (الصباح الرياضي): ان موعد اقامة المعسكر سيتم الاعلان عنه بعد التنسيق مع المدرب رزاق فرحان الذي وصل يوم امس من العاصمة المصرية القاهرة، مبينا ان تواجده هناك من اجل مشاهدة عدد من المحترفين الافارقة والاستفادة من خدماتهم في رفد خطوط الفريق لاسيما ان المدرسة الافريقية تتميز بالقوة البدنية العالية وفرصة جيدة للاعبينا للاحتكاك بهم، منوها بان اغلب اللاعبين الذين مثلوا الكناري في الموسم الماضي قرروا البقاء والتجديد.
واضاف حيدر: ان الضائقة المالية اثرت بشكل كبير في اغلب الاندية ونحن نعمل خلال المواسم الماضية على اختيار اللاعبين الشباب واكتشافهم واستطعنا تحقيق نتائج ايجابية والوقوف ندا قويا امام الفرق الاخرى وسياسة النادي تعتمد على المواهب وبالتالي رفد الاندية والمنتخبات الوطنية بالمتميزين والجميع يعلم ذلك.
واوضح انه بسبب الازمة المالية تم الغاء عدد من الفعاليات الرياضية ومنها الالعاب الفردية وقد كان في النية تشكيل فرق نسوية ولكن هذه الفكرة توقفت ونتمنى خلال الفترة المقبلة عودة الروح لجميع الانشطة الرياضية الفردية والجماعية.
وختم حيدر حديثه بالتأكيد على ان المدرب رزاق فرحان ومساعديه لديهم فكرة واضحة عن فرق الدوري الممتاز وهم قادرون على زرع روح المنافسة بين اللاعبين وحثهم على تقديم الافضل لاسيما ان الهيئة الادارية تشرف بشكل مباشر على الوحدات التدريبية التي تجري يوميا في الساعة الخامسة عصرا على ملعب النادي.
وكان الكرخ قد احرز الترتيب العاشر في ختام النسخة الماضية للدوري الممتاز 2020 - 2021.