ذي قار تضيف منافسات الأندية لأشبال الملاكمة

الرياضة 2019/02/26
...

بغداد / حيدر كاظم
تضيف محافظة ذي قار منافسات اندية العراق لفئة الاشبال بالملاكمة للمدة من الخامس ولغاية التاسع من الشهر المقبل ، ويقيمها الاتحاد المركزي للعبة بالتعاون مع الاتحاد الفرعي بمشاركة العديد من الفرق المحلية.
واعلن الاتحاد المركزي للملاكمة في بيان له اطلعت عليه « الصباح الرياضي « تعليمات بطولة الاندية للاشبال وابرزها اولا على الاندية جلب البطاقة الموحدة او جواز السفر للملاكمين المشاركين، على ان يكونوا من مواليد عامي (2005 – 2006)، وثانيا يجب الالتزام بالقائمة العددية للفرق المشاركة ، وثالثا السماح للاوزان الاتية بخوض نزالات المسابقة وهي (28 و30 و32 و34 و36 و38 و40 و42 و44 و46 و48 كغم) وترسل قائمة كل ناد مشارك الى لجنة اللاعبين قبل 5 ايام من تاريخ انطلاق الحدث الرياضي في اقل تقدير.
وذكر الاتحاد انه شكل لجنة مختصة لتدقيق الاعمار وكشف حالات التزوير، وسيتم فرض عقوبات على النادي المخالف، وسيقام المؤتمر الفني قبل يوم واحد من بدء نزالات البطولة.
وفي سياق اخر سمت ادارة نادي ذي قار الرياضي الكابتن صلاح هادي الخفاجي مدربا لفريق الملاكمة تحضيرا للمنافسات المحلية المقبلة.
وقال الخفاجي انه يطمح لتطوير قدرات ملاكمي نادي ذي قار وقيادتهم لتحقيق نتائج ايجابية بدءا من المشاركة المقبلة في منافسات اندية العراق للاشبال، معتمدا على الخبرة التي اكتسبها خلال مسيرته الحافلة بالانجازات والابداع. واشار الى انه ناقش مع الادارة منهاج الفريق وسبل النهوض برياضة الفن النبيل على الصعيد المحلي، مشيدا بجهود رئيس النادي عدنان عبد كدر الياسري، لاهتمامه بالكفاءات التدريبية.