فوز ثمين لنفط ميسان على الجوية

الرياضة 2019/03/04
...

بغداد / حيدر كاظم
 
حقق نفط ميسان فوزا ثمينا على القوة الجوية بثلاثة اهداف مقابل هدفين، في مباراة مؤجلة لحساب الجولة الثالثة من دوري الكرة الممتاز.
ولم يقدم الصقور المستوى الفني المطلوب في الشوط الاول وتلقى هدفا مبكرا في الدقيقة الخامسة عن طريق وسام سعدون وادرك ثامر برغش الهدف الثاني، واشهر الحكم الدولي مهند قاسم البطاقة الحمراء بوجه مدافع الجوية سعد ناطق بعد نيله الانذار الثاني.
وتراجع اداء نفط ميسان الذي لم يستغل النقص العددي في صفوف المنافس، وشن لاعبو الازرق اكثر من فرصة خطرة على مرمى علي كاظم ولكن دون جدوى، وصولا للدقيقة (75)، التي شهدت تسجيل هدف تقليص الفارق بواسطة البديل الناجح عماد محسن، وعاد نفس اللاعب وادرك التعادل في (د 80)، وقبل اسدال الستار عن احداث المباراة تحصل الفريق الضيف على ركلة جزاء ترجمها بنجاح احمد سعيد في شباك امجد رحيم، ليعود نفط ميسان خامس الترتيب بـ3 نقاط ثمينة، ورفع بذلك رصيده الى (33 نقطة)، فيما تجمد رصيد الجوية عند (38 نقطة) في المركز الثاني.
وانتهى لقاء نفط الجنوب وضيفه فريق الحسين بالتعادل السلبي.
ويتطلع الشرطة المتصدر الى الابتعاد بالصدارة عندما يواجه النفط اليوم في ملعب الشعب الدولي ضمن مباراة مؤجلة لحساب الجولة الثالثة من دوري الكرة الممتاز.
واستعاد القيثارة خدمات امجد عطوان الذي غاب عن مواجهة البحري الاخيرة بسبب تراكم البطاقات الصفراء، فيما سيفتقد الظهير الايمن وليد سالم بداعي الاصابة.
وفي المقابل يسعى تلامذة المدرب حسن احمد لتحقيق نتيجة جيدة تعود بهم الى الواجهة من جديدة بعد غياب حالة الفوز عن الفريق في الجولات الخمس الاخيرة.
ويحتل الشرطة المركز الاول في لائحة ترتيب الدوري برصيد (44 نقطة)، بينما يتواجد النفط في المرتبة السابعة بـ(26 نقطة).