الزوراء يبدأ مشواره الآسيوي بمواجهة ذوب آهن اليوم

الرياضة 2019/03/04
...

بغداد/ بلال زكي
 
يبدأ الزوراء ممثلنا الوحيد في بطولة دوري أبطال آسيا مشواره في الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم الاثنين, عندما يحل ضيفا على ذوب آهن اصفهان في ملعب فولاد شهر, بقيادة الحكم الصيني فو مينغ, ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى.
وأجرى الزوراء أمس آخر وحداته التدريبية في الملعب الرئيس الذي سيحتضن مباراة اليوم, وجرى التركيز على الأسلوب الفني وطريقة اللعب التي سينتهجها النوارس خلال مواجهته الفريق الايراني.
وأقيم أمس أيضا المؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين, إذ أكد مدرب الزوراء الجديد حكيم شاكر الذي تعاقدت الادارة معه مؤخرا خلفا لايوب أوديشو, ان المباراة الأولى في كل استحقاق وبطولة دائما ماتكون صعبة على جميع الأندية, الا اننا نسعى الى ان نحقق بداية جيدة على الصعيد الآسيوي لتنعكس ايجابا على مسيرة الفريق في الدوري المحلي.
واشار الى انه عمل خلال الأيام الماضية على متابعة العديد من المباريات التي خاضها منافسه ذوب آهن في الآونة الأخيرة, وتم تشخيص نقاط الضعف والقوة, فضلا عن وضع الاسلوب المناسب الذي سيمكن الزوراء من اقتناص النقاط الثلاث. واضاف ان الجهاز الفني نجح في اخراج اللاعبين من حالة الاحباط التي كانت تسيطر عليهم جراء الخسارة الكبيرة وغير المتوقعة في الدوري المحلي أمام أربيل برباعية, وانهم يترقبون لقاء اليوم لتحقيق انطلاقة قوية ومصالحة الجماهير الوفية المطالبة بدعم ومؤازرة الابيض. ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة اليوم الاثنين أيضاً الوصل الإماراتي مع ضيفه النصر السعودي في دبي. تجدر الاشارة الى ان الجولة الثانية من منافسات المجموعة ستقام في الـحادي عشر من آذار الحالي، حيث يلتقي الزوراء مع الوصل في ملعب كربلاء، والنصر مع ذوب آهن.