قائد فريق الدجيل يتوعد بلدروز بالفوز عليه

الرياضة 2019/03/04
...

بغداد / طه كمر
شدد قائد فريق الدجيل لكرة القدم الذي يلعب في الدرجة الاولى، على ضرورة تحقيق الفوز على منافسه بلدروز في المباراة التي ستجمع الفريقين الجمعة المقبل ولم يحدد مكان إقامتها حتى الآن.
وقال المدافع طاهر علي لـ(الصباح الرياضي) ان فريقه بلغ ذروة الاعداد النفسي والبدني والفني الذي يؤهله لخوض المباراة بكل جدية والانقضاض على الفريق المنافس، لضمان حجز بطاقة التأهل الى الدوري التأهيلي برفقة فريقي سامراء والموصل اللذين حجزا بطاقتي التأهل من دون خوض المباريات.
وأضاف ان فريقه يواصل تدريباته اليومية على ملعبه بقيادة مدربه الكفء ناطق حداد الذي تمكن من ايصال جميع اللاعبين الى الجاهزية التي من شأنها أن تجعل فريقه رقما صعبا في دوري التأهيل الكروي.
وأكد علي ان الفوز الذي تحقق الاسبوع الماضي على فريق الأنبار بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي ضيفها ملعب النفط ببغداد جاء متلائما مع قيمة العطاء والجهد الذي بذله جميع اللاعبين في ترجمة أفكار مدرب الفريق بصيغة متكاملة على أرض الواقع ، ليكون للفريق صدى في نفوس كل من تابع المباراة التي تسيدها لاعبوه ليؤكدوا علو كعبهم وثقتهم العالية بأنفسهم لفرض اسمهم بقوة في منافسات المربع الذهبي المؤهل الى الدوري التأهيلي للدرجة الممتازة.
ولفت علي ان طموحه لا يتوقف عند مسلسل الدرجة الاولى والممتازة، بل ان رغبته التي اكتنفت مخيلته جعلته يفكر جديا باقتحام أسوار المنتخبات الوطنية ونيل شرف ارتداء فانيلة الوطن في الاستحقاقات الدولية أسوة بمن سبقه من أقرانه من اللاعبين، لاسيما من محافظاتنا العزيزة التي تزخر بالعديد من المواهب الشابة التي لم تنل نصيبها من شرف تمثيل الوطن ، مؤكدا ان الفرصة ستأتي يوما ما وسيكون جنديا أمينا مدافعا عن كرة العراق داخليا وخارجيا.