حقيبة بابل الرياضيَّة

الرياضة 2021/11/09
...

 

جاسب سلطان 
 
من المؤمل أن يلتقي الخميس المقبل على ملعب الكفل الاولمبي فريق القاسم ضيفه فريق البيشمركة في مباراة تجري بينهما ضمن الدور الثاني والثلاثين من بطولة كاس العراق. وقال مدرب كرة القاسم جاسب سلطان إنَّ المباراة تعد مهمة لفريقنا الذي يلعب ضمن الدوري الممتاز حيث سنعمل على اختبار اسماء جديدة في اللقاء لغرض سد بعض الثغرات التي يعاني منها الفريق وخاصة في خط الدفاع والتي تسببت في فقدان فرص الفوز في ثلاث مباريات مع نوروز والكرخ 
والميناء.
 

 

 شراكة 
 
وقعت إدارة نادي الكفل عقد شراكة مع رئاسة كلية الحلة الجامعة وذلك لغرض رعاية الفريق الكروي الذي يستعد للمشاركة في دوري اندية الدرجة الثانية المؤمل له أن ينطلق الاسبوع المقبل ويتضمن عقد الشراكة رفع شعار الجامعة في جميع المباريات مع مشاركة النادي بمختلف الفعاليات التي تقيمها الجامعة وقال رئيس نادي الكفل هيثم كاظم إنَّ توقيع العقد يعد خطوة إلى الامام وفرصة استثمارية نحاول تطويرها في المستقبل كي تشمل فعاليات اخرى. 
 

 

احتفاء 
 

 

تحتفي ادارة نادي الحلة بابطالها الذين نالوا بطولة اندية العراق لالعاب القوى لفئتي الناشئين والشباب والتي جرت مؤخرا في ملاعب الجادرية وسيتضمن الاحتفال تكريم الملاكين التدريبي والاداري فضلا عن اللاعبين. وقال رئيس النادي رقيب الجنابي إنَّ من دواعي سرورنا أن نقيم احتفالا يليق بالانجاز الذي تحقق في بطولة العراق لالعاب القوى والذي يؤكد أنَّ الرياضة ليست كرة قدم فقط اضافة إلى انه يعد اضافة نوعية إلى انجازات كرة السلة التي عرف فيها نادينا عراقيا وعربيا. 
 
ماراثون 
 


يعكف عدد من الرياضيين الرواد على وضع اللمسات الأخيرة لغرض تنظيم ماراثون بابل الدولي. وقال الحكم الاتحادي السابق سامي عبد علي إنَّ الرغبة كانت أن يتزامن هذا السباق مع ايام مهرجان بابل الدولي وذلك من اجل الحصول على اكبر عدد من المشاركين لكن للاسف الظروف التي احيطت  بالمهرجان لم تسمح لنا في تنفيذ ما نصبو اليه ونحن بانتظار مناسبة وطنية قريبة بعد أن اجرينا اتصالاتنا مع اطراف حكومية يمكن أن ترعى السباق الذي سيشهد مشاركة عربية ودولية.