علاء محمد: أسعى لقيادة المصافي إلى دوري الأضواء

الرياضة 2019/03/08
...

بغداد / حيدر كاظم
اكد مهاجم المصافي علاء محمد سعد المولود عام 1997 انه يسعى لقيادة المصافي الى الدوري الكروي الممتاز، مشيدا باداء فريقه بعد الفوز على الجيش ضمن الدور التأهيلي الاول.
وقال سعد في تصريح خص به « الصباح الرياضي « : ان فريقه يسير بالطريق الصحيح نحو العودة الى مصاف دوري الاضواء بعد النتائج المميزة التي حققها في التأهيلي اخرها الفوز على الجيش بهدف نظيف دون رد سجله اللاعب ايمن عبد الحمزة من ركلة جزاء ضمن المرحلة الثانية لمنافسات الدرجة الاولى (منطقة بغداد).
وبين سعد الملقب بكوستا نسبة الى المهاجم الاسباني ونجم كرة اتلتيكو مدريد ان ناديه استحق الفوز على الجيش بعد ان قدم مستويات جيدة بالرغم من النقص العددي في صفوفه، مؤكدا ان المصافي سيواصل نتائجه الايجابية في الدور التأهيلي، من اجل الحفاظ على صدارة المجموعة والتمسك بأمل الصعود الى الدرجة الممتازة.
واشار الى ان المصافي يحتل حاليا المركز الاول في مجموعته برصيد (11 نقطة)، فيما يحل السكك بالمرتبة الثانية بـ(8 نقاط) متفوقا على الخطوط الجوية الثالث بفارق الاهداف فيما يأتي الجيش رابعا من دون رصيد، وسيخوض مواجهة حاسمة اليوم امام الوصيف ستحدد المترشح الى التأهيلي الثاني. واوضح المهاجم الشاب الذي تأثر باللاعب الدولي السابق رزاق فرحان انه يطمح لتمثيل المنتخبات الوطنية مستقبلا، من خلال الاجتهاد والمثابرة وتسجيل الاهداف، وحتى الان يمتلك الموهوب (كوستا) 5 اهداف في رصيده وسبق ان توج هدافا للدرجة الاولى، منوها بانه يدين بالفضل للمدربين عبد الزهرة اسود في شباب امانة بغداد وكاظم فليح مع شباب القوة الجوية وجعفر صالح في الخط الاول لنادي الاسكان، لوصوله الى المستوى الفني المناسب.