دحام يعرب عن رضاه لحلول نفط ميسان في المركز الخامس

الرياضة 2019/03/08
...

بغداد / طه كمر
أعرب مدرب فريق نفط ميسان لكرة القدم عن رضاه بالمركز الخامس الذي احتله فريقه بنهاية منافسات المرحلة الاولى من الدوري الممتاز.
وقال أحمد دحام لـ(الصباح الرياضي): ان فريقه قدم ما عليه وأجاد في مناورة الفرق المنافسة وتمكن من وضع اسمه في الثلث الأول من ترتيب اللائحة بانتهاء المرحلة الاولى التي ختمها بالفوز على القوة الجوية العريق.
وأضاف ان المرحلة الثانية ستكون أصعب بكثير من سابقتها، لاسيما ان الحفاظ على المستوى الذي بلغه الفريق أصعب من بلوغه إياه ، مبينا انه حقق الفوز في تسع مباريات وخسر في أربع وتعادل في ست مرات.
وأكد دحام ان الفوز الأخير الذي تحقق على القوة الجوية بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة لم يأت اعتباطا أو بضربة حظ ، بل جاء نتيجة جهد جهيد وعمل دؤوب وتخطيط مسبق للظفر بنقاط المباراة الثلاث التي جعلت الفريق يحتل المركز الخامس برصيد 33 نقطة بكل جدارة وفخر لمحافظة ميسان التي تمتلك مواهب كبيرة تحتاج الى الدعم المادي والمعنوي لوضعها على الطريق الصحيح والأخذ بيدها لتكون ذات شأن في مجال اللعبة بالمستقبل القريب.
وأعـرب دحـام عن سعادته التي لا توصـف وهـو يـشاهـد فريـقـه يدير المباراة كيفما يشاء أمام بطل كأس الاتحاد الآسيوي وحامل لقب الدوري العراقي عدة مرات، مشددا على ضرورة التواصل والتركيز العالي لجميع لاعبي الفريق والحفاظ على المستوى الرائع الذي قدموه في المرحلة الاولى ونـالـوا ثناء الإعلام المحلي والمتابعين من داخل وخارج المحافظة، خصوصا انه يضم مجموعة من اللاعبين الشباب الذين يلعبون لأول مرة في الدوري الممتاز وهذا ما يميزه عن بقية فرق الدوري، معاهدا جمهور المحافظة بالمضي قدما من أجل الحفاظ على المستوى العالي والبقاء في مركز يليق بالفريق واسـم ميـسان التي قدمت لاعبين أكفاء رغـم انهـم لـم يـأخـذوا طريقهم الى المنتخبات الوطنية.