اليوم بدء الدور الـ 13 لممتاز الصالات

الرياضة 2022/02/09
...

 بغداد: الصباح الرياضي
 
تنطلق اليوم الأربعاء مباريات الجولة الـ13 لمنافسات الدوري الممتاز لكرة الصالات، بإقامة 6 مباريات ، إذ ستكون قاعة نادي الشباب مسرحاً لثلاث مباريات، حيث يتواجه المصافي صاحب المركز الرابع مع ثامن الترتيب المرور في الساعة 12 ظهراً، بينما ستكون قمة لقاءات الجولة بين صاحب المركز الثالث الجيش والمتصدر نفط الوسط في الساعة الثانية من بعد الظهر، وفي الساعة الرابعة والنصف عصراً يلتقي الوصيف الشرطة مع أمانة بغداد . 
ويسعى فريق القيثارة الخضراء إلى مصالحة جماهيره في مباراته أمام الفريق المتواضع أمانة بغداد بعد خسارته في الجولة الماضية من الجنسية بـ ( 3-2 ) ومحاولة اللحاق بنفط الوسط  وتقليص الفارق ، إذ يحل  الشرطة في المركز الثاني في الترتيب برصيد (28  نقطة).
وفي بقية لقاءات الجولة ستكون قاعة المعهد التقني الفني شاهداً على مواجهة غاز الجنوب صاحب المركز التاسع والجنسية في الساعة الثانية من بعد الظهر، وتعد هذه المواجهة في غاية الأهمية بالنسبة لفريق الجنسية من أجل تقليص الفارق بينه وبين صاحب المركز الرابع مصافي الوسط ومحاولة التقدم في سلم الترتيب . 
وتحتضن قاعة منتدى الجهاد مواجهة متذيل الترتيب فريق الشرقية وسادس الترتيب نفط البصرة، بينما يلتقي الظفر مع الجنوب في قاعة نادي الأعظمية . 
وعلى صعيد قائمة الهدافين، واصل مهاجم نفط الوسط وليد خالد تصدره برصيد 23 هدفاً، وجاء دانيال داود ثانياً برصيد 15 بينما حل لاعب نادي الظفر علي إياد ثالثاً برصيد 15 هدفاً أيضاً.