الحدود يعزز صدارته لدوري الأولى الكروي

الرياضة 2022/02/13
...

 بغداد: حيدر كاظم 
 
عزز الحدود صدارته للمجموعة الأولى بالرغم من تعادله أمام الرمادي سلبا أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ15، من دوري الدرجة الأولى بكرة القدم.
وفشل الفريقان في ترجمة الفرص المتاحة إلى أهداف ليكتفيا بنقطة واحدة لكل منهما، ورفع الحدود رصيده إلى النقطة (31) في المركز الأول، بينما لدى الرمادي (23  نقطة). وفي لقاء ثان خرج ميسان متعادلا بنتيجة سلبية أمام مصافي الجنوب، ليصبح في رصيده (24 نقطة) معززا موقعه بالمرتبة الثالثة، في حين يمتلك الفريق البصري (18 نقطة). بدوره حقق العلم فوزا ثمينا على نادي الكوفة بهدف واحد من دون رد، لينجح صاحب المركز الأخير بحصد 3 نقاط مهمة، ربما ستكون حافزا له من أجل تصحيح المسار والتقدم في جدول الترتيب. وفي بقية النتائج تغلب عفك على المرور بهدفين مقابل هدف واحد، وتعادل سوق الشيوخ أمام الصليخ سلبا. وفي سياق متصل يلعب اليوم في ختام مباريات الجولة الـ15 من المجموعة الأولى دهوك أمام الدفاع المدني سعيا منه للفوز ومواصلة رحلة اللحاق بالحدود المتصدر. من جانب آخر يتطلع بيشمركة السليمانية إلى تحقيق نتيجة جيدة تسهم في البقاء ضمن دائرة المنافسة على المركز الأول، حينما يحل ضيفا على البحري، ضمن منافسات المجموعة الثانية التي افتتحت مبارياتها يوم أمس بلقاء الصناعات الكهربائية والسماوة وانتهى سلبا.
 ويلتقي اليوم أيضا الجنسية وغاز الشمال، بينما يستقبل الشرقاط نظيره فريق الحسين، على أن تستكمل غدا مواجهات هذه المجموعة عندما يلعب ديالى وكربلاء والناصرية أمام بابل.