بايش لاعباً لفولاذ الإيراني

الرياضة 2022/02/16
...

 بغداد: حيدر كاظم
 
أعلن اللاعب الدولي السابق إبراهيم بايش انتقاله رسميا إلى صفوف نادي فولاذ خوزستان بكرة القدم، من أجل تمثيله في المباريات المقبلة للمرحلة الثانية من الدوري الإيراني الممتاز.
وقال بايش لـ(الصباح): إنه اتفق مع إدارة نادي فولاذ على جميع التفاصيل، وسيغادر في الأيام المقبلة إلى إيران بغية توقيع العقد الرسمي، مضيفا أن مباراة أمس الثلاثاء أمام سامراء كانت الأخيرة له بقميص القوة الجوية في الموسم الحالي.
وتابع أنه يعتز كثيرا باللعب ضمن صفوف الصقور خلال المدة الماضية، إذ حقق معه أغلب طموحاته في عالم الساحرة المستديرة، لا سيما أنه توج مع الأزرق بلقبي الدوري والكأس في الموسم السابق، متمنيا لكرة الجوية المزيد من النجاحات محليا وقاريا.
وأشار إلى أن اتفاقه مع فولاذ يتضمن تمثيل الفريق خلال المرحلة الثانية من الدوري الإيراني، والعقد قابل للتجديد لمواسم أخرى، معربا عن سعادته بخوض أول تجربة احترافية خارج العراق.
وأعلن بايش سعيه لقيادة فولاذ إلى تحقيق نتائج جيدة، تسهم في احتلاله لمرتبة متقدمة في الدوري، لا سيما أن الفريق يتواجد حاليا في المركز التاسع برصيد (24 نقطة)، وتنتظره مباراة مهمة أمام مس رفسنجان صاحب المرتبة الرابعة، لحساب الجولة الـ18.
وأكمل أنه يتطلع مجددا إلى ارتداء قميص منتخبنا الوطني والدفاع عن ألوانه في المحافل الدولية، على أمل أن يكون انتقاله لفولاذ، بوابة من أجل العودة لتشكيلة أسود الرافدين.