وهيب: الفوز على سامراء أبعدنا عن دوامة الضغوطات

الرياضة 2022/02/17
...

 بغداد: حيدر كاظم
 
أوضحَ عضو الملاك التدريبي المساعد لنادي القوة الجوية علي وهيب أن الفوز الذي تحقق لفريقه على سامراء لحساب الجولة 21 من دوري الكرة الممتاز، أسهم في إبعاد الضغوطات عن اللاعبين بعد سلسلة من النتائج السلبية التي أدخلت الصقور في أزمة كبيرة، في ظل الابتعاد عن المنافسة ولو بشكل مؤقت.
وهيب تحدث لـ(الصباح) قائلاً: إن الفوز يعد في غاية الأهمية بالنسبة للأزرق، وذلك لأنه أسهم في ابعاد الضغوطات عن الفريق الذي مر بفترة غير مثالية، بسبب عدم الاستقرار الفني، وهو ما أثر سلباً في المستوى والنتائج. وأضاف أن مباراة سامراء لم تكن سهلة بعد كمية الفرص السهلة الضائعة في الشوط الأول، والخطورة التي شكلها المنافس على مرمى فهد طالب، مبيناً أن الملاك التدريبي كانت له بصمة واضحة من خلال إجراء التبديلات التي أسهمت في فك طلاسم الخصم، وتسجيل ثنائية كانت كافية لتحقيق أول فوز للفريق بعد سلسلة من النتائج السلبية.
وأشار وهيب إلى أن الصقور عازم على مواصلة رحلة التقدم نحو المربع الذهبي بوجود جميع مقومات النجاح، مؤكداً أن تعادل المتصدر أمام الكهرباء، منح الأندية المنافسة له الفرصة من أجل التمسك بأمل الحصول على اللقب . يذكر أن الجوية يحتل حالياً المركز الخامس في لائحة ترتيب الدوري الكروي الممتاز برصيد (38 نقطة)، وهو يتخلف بفارق نقطة واحدة فقط عن نفط الوسط صاحب المرتبة الرابعة.