يد كربلاء يضيّف الحشد

الرياضة 2022/02/17
...

 بغداد : احسان المرسومي 
 
قررت لجنة المسابقات في اتحاد اليد إجراء تعديل على مباريات الدور الحادي عشر من المرحلة الأولى والمؤمل أن ينطلق يوم غد الجمعة ، إلى ذلك قرر اتحاد اللعبة معاقبة فريق المسيب لعدم حضوره لقاء بلدية البصرة ضمن الدور العاشر من المرحلة الأولى . 
وبحسب التعديلات الجديدة للجنة المسابقات ، فان مباراة فريقي الكوت والكوفة ستقام في الثانية من ظهر يوم غد الجمعة بدلاً من السبت ، بينما ستجري في اليوم نفسه مواجهة المسيب والسليمانية التي تضيّفها قاعة المحاويل.
 ويشهدُ يوم غد الجمعة ثلاث مواجهات، اذ يلعب الجيش مع بلدية البصرة في قاعة وسام المجد، بينما يستضيف كربلاء فريق الحشد ، ويلتقي الكوت مع فريق الكوفة على قاعة الاو . وتقام بعد غد السبت مباراتان اذ يواجه ديالى فريق التعاون في قاعة ديالى ، ويلاقي المسيب فريق السليمانية في قاعة المحاويل .  على الصعيد نفسه ، قرر الاتحاد معاقبة نادي المسيب لعدم حضوره مباراة بلدية البصرة ضمن منافسات الدور العاشر من المرحلة الأولى ، وبحسب لوائح المسابقة ، فقد عد فريق المسيب منسحباً ويمنح الفوز للفريق المنافس ( بلدية البصرة ) وبنتيجة ( 10 / 0 ) فضلاً عن العقوبات التي ستصدر بحقه لاحقاً من قبل الاتحاد .