دراجو الصناعة أولاً باختتام المرحلة الأولى

الرياضة 2022/03/06
...

 بغداد: الصباح الرياضي
أحرز فريق الصناعة المركز الأول باختتام المرحلة الأولى من منافسات بطولة أندية العراق بالدراجات التي استضافتها بغداد، بمشاركة واسعة من أندية الوسط والجنوب والشمال والفرات الأوسط للفئات الأربع المتقدمين والشباب والناشئين والنساء.
وقال المنسق الإعلامي لاتحاد الدراجات ساجد سليم لـ(الصباح الرياضي): تمكن الصناعة من التتويج بالمركز الأول من الدوري لفئة المتقدمين، وفي فئة الشباب جاء نادي الحدباء من الموصل بالمركز الأول، وفي فئة الناشئين حل أولا بكل جدارة نادي الرفاعي من الناصرية، أما منافسات النساء فشهدت سيطرة نادي برايتي عليها، مبينا أن السباقات في يومها الأول أقيمت على طريق أبو غريب السريع، والسباقات الأخرى من اليوم الثاني جرت على طريق أبو نؤاس. وأضاف أن المسابقات شهدت منافسة قوية لاسيما بين أصحاب المراكز الأولى، وكذلك كان التنظيم رائعا جدا من قبل اتحاد الدراجات فرع بغداد، بالتعاون مع الاتحاد المركزي للعبة، إذ كان مهرجانا يستحق الإشادة .
وعن موعد إقامة المرحلة الثانية من منافسات الدوري أوضح سليم أن لجنة المسابقات قررت إقامتها في مدينة أربيل منتصف شهر ايار المقبل وسيتم تبليغ ممثلي الأندية ومدربيها لغرض تهيئة فرقهم.
وفي ختام حديثه أشار إلى أن هذه البطولة تقام في بغداد بعد فترة انقطاع أكثر من 20 عاما، وكانت فرصة جيدة للجماهير البغدادية لمتابعة مسابقات الدراجات.