اليوم.. اختتام بطولة العراق لناشئي السكواش

الرياضة 2022/03/11
...

 بغداد: الصباح الرياضي
 
من المؤملِ أن تختتم اليوم السبت في قاعات كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في الجادرية فعاليات بطولة العراق لناشئي السكواش.
ذكرَ ذلك نائب رئيس اتحاد اللعبة حسين ضياء في تصريح خص به "الصباح" وقال: إن البطولة التي استمرت لمدة أسبوع شهدت مشاركة الفئات العمرية من تحت 11 عاماً ولغاية تحت 19 عاماً، مضيفاً أن الفعاليات حفلت بالكثير من الندية والإثارة في جميع مبارياتها لاسيما كونها محطة مهمة لاختيار الأفضل من أجل تمثيل منتخباتنا الوطنية في الاستحقاقات المقبلة.
وأوضح أن البطولة هي باكورة منهاج نشاطات الاتحاد للعام الحالي لافتاً إلى أن الفترة المقبلة ستشهد إقامة العديد من المسابقات لتطوير واقع السكواش في البلاد، مشيراً إلى أن اتحاده سيسعى جاهداً لتنظيم معسكرات تدريبية خارجية لمنتخباتنا الوطنية علاوة على إجراء دورات تدريبية وتحكيمية لجميع ملاكاتنا الفنية. وبشأن المشاركة الأخيرة للاعبينا في بطولة إيران الدولية أكد ضياء أنها كانت مفيدة جداً كونها ستسهم في رفع تصنيف لاعبينا خلال الفترة المقبلة، فضلاً عن أنها قد أعادت اللاعبين إلى أجواء المنافسات بعد توقف الأنشطة لفترة ليست بالقليلة بسبب جائحة كورونا والضائقة المالية التي عصفت بجميع اتحاداتنا الرياضية.