مدرب شاطئية المصافي يشيد بأداء لاعبيه

الرياضة 2022/03/13
...

 بغداد: أوس عبد الستار
أعرب مدرب فريق المصافي للكرة الشاطئية عن سعادته بالفوز على النيل ضمن منافسات الجولة الماضية للمرحلة الثانية من الدوري الممتاز والتي أقيمت على ملعب الاتحاد في وزارة الشباب والرياضة ، مشيداً بمستويات لاعبيه رغم الغيابات التي طالت فريقه نتيجة الاصابات والإيقاف .
 
وقال رعد أكرم في تصريح خص به « الصباح الرياضي « إن الفريق عانى خلال فترة الاستعداد للمرحلة الثانية من الدوري بسبب تعرض غالبية لاعبينا لإصابات شكلت عائقاً بسيطاً تمكنا من تجاوزه عبر لعب المباريات بخبرة عناصرنا .
وأشار إلى أن المباراة الأخيرة شهدت غياب حارسه الأساسي أحمد حناطة بداعي الحرمان مباراتين وعلي السيد للاصابة، فضلا عن عدم إشراك بعض عناصرنا في التشكيلة الأساسية لتلافي تراكم البطاقات الصفراء في رصيدهم .
وأضاف أن المهمة هذا الموسم ليست سهلة ولدينا منافسين جيدين أبرزهم مصافي الجنوب والنجدة و النيل لكن هذا لن يمنعنا من مواصلة رحلة الدفاع عن لقبنا والسعي للارتقاء الى صدارة الترتيب العام للدوري ومحاولة إضافة كأس أخرى إلى خزانتنا .
يشار إلى أن فريق المصافي قد تغلب على النيل بنتيجة
 ( 7 - 3 ) ضمن منافسات الجولة الماضية للمرحلة الثانية من الدوري الممتاز للكرة الشاطئية رافعاً رصيد الى النقطة الخامسة عشرة في مركز الوصيف، وفي بقية نتائج المنافسة حيث احتسب نادي الحدود صاحب المركز السادس فائزاً بنتيجة ( 5 - 0 ) على الكفل لعدم حضور الأخير للمباراة، بينما مني متصدر الترتيب مصافي الجنوب بخسارة مفاجئة أمام ضيفه المعقل خامس الترتيب ( 4 - 5 ) .