دوري اليد يستانف في 21 آذار الحالي

الرياضة 2022/03/14
...

مساع لتواجد العراق ضمن مربع الأفضل قارياً 
بغداد: إحسان المرسومي 
التقى وزير الشباب والرياضة الكابتن عدنان درجال رئيس اتحاد كرة اليد محمد الأعرجي ومدرب منتخبنا الوطني ،المصري شريف مؤمن، لبحث واقع كرة اليد وسبل النهوض بها على صعيد المنتخبات الوطنية والمسابقات المحلية.
وأكد درجال أن الوزارة داعمة وبقوة لكل الخطوات التي من شأنها الارتقاء باللعبة من خلال الاستعانة بالملاكات الفنية المحترفة وتوفير كل ما يلزم من أجل تواجد المنتخب الوطني ضمن الأربعة الكبار في القارة الآسيوية.
من جابنه ثمن الأعرجي اهتمام وزير الشباب بلعبة كرة اليد وحرصه عليها وعلى بقية الألعاب، بينما شكر مدرب المنتخب الوطني درجال على حفاوة الاستقبال وتفهمه لاحتياجات اللعبة في ما يتعلق بالجوانب الفنية 
والأمور الأخرى.
على صعيد آخر حدد اتحاد كرة اليد الاثنين المصادف 21 آذار الحالي موعداً لاستئناف المرحلة الثانية من الدوري الممتاز. 
وقال المنسق الإعلامي للاتحاد حسام عبد الرضا لـ ( الصباح الرياضي )  : إن الاتحاد حدد موعد انطلاق الأدوار المتبقية من المرحلة الثانية للدوري الممتاز بكرة اليد ، مشيراً إلى أن الدور السابع سيقام يوم الاثنين المصادف 21 آذار الحالي ، وتقام يوم الثلاثاء 22 من هذا الشهر منافسات الدور الثامن ، وتمنح الفرق المشاركة استراحة يوم الأربعاء، على أن يستأنف الدور التاسع يوم الخميس 24 من الشهر الحالي ، وتجري مباريات الدور العاشر الجمعة المصادف 25 آذار . 
 وأضاف أن الاتحاد سيحدد في وقت لاحق مكان التجمع وموعد انطلاق الدور الحادي عشر والأخير . يذكر أن الأدوار الستة الأولى من المرحلة الثانية استضافتها محافظة السليمانية ، ويتصدر جدول ترتيب الدوري الممتاز فريق الشرطة يليه الجيش بالمركز الثاني ، ثم ديالى ثالثاً ويحتل الحشد الشعبي المركز الرابع .