تنس طاولة الناشئين تحجز مقعدها في نهائيات القارة

الرياضة 2019/03/16
...

بغداد / مهدي الربحاوي 
ضمن منتخبا الناشئين والناشئات تواجدهما في نهائيات اسيا  بتنس الطاولة التي ستقام في منغوليا خلال العام الحالي حسب الالية التي وضعها الاتحاد القاري بترشيح المنتخبات الاول والثاني عن منطقة غرب القارة. من المؤمل ان يحقق منتخبا الناشئين والناشئات لقب البطولة بعد تاهلهما الى المباريات النهائية لمنافسات بطولة غرب اسيا المقامة حاليا في العاصمة الاردنية عمان. واعرب مدرب منتخب الناشئات عقيل جبار في اتصال مع  « الصباح الرياضي « عن سعادته الكبيرة بالانجاز الذي حققه منتخبي الناشئات والناشئين في التاهل الى النهائيات الاسيوية . 
واضاف « ان منتخب الناشئات تمكن من التفوق على الاردن بنتيجة ( 3 – 0 ) و الناشئين على منتخب سوريا بنتيجة ( 3 – 1 ) على امل ان يخوض منتخب الناشئات المباراة النهائية مع سوريا والناشئين امام الاردن. 
وزاد « ان المستوى الفني الكبير الذي ظهر به المنتخبان نال اعجاب اللجنة المنظمة للبطولة على الرغم من قصر فترة الاعداد والاعتماد على الامكانيات الذاتية لتهيئة الاجواء المناسبة للتدريب ، مشيرا الى ان بطولة غرب اسيا تحمل بصمة المنتخبات العراقية في الاعوام الاخيرة مطالبا في الوقت نفسه بدعم المنتخبات الوطنية للتواجد في المحفل القاري الذي غاب عنه العراق في النسخ الاخيرة.