رئيس نادي كربلاء : لن نفرط بحق اللعب في أرضنا

الرياضة 2022/03/28
...

 كربلاء : حامد الكرعاوي
 
أوضح رئيس الهيئة الإدارية لنادي كربلاء الرياضي أن قرار تأجيل مباراتنا أمام الناصرية ظالم ومجحف بحق النادي والجمهور الكربلائي.
 وقال أحمد هدام في تصريح لـ( الصباح) إن قرار التأجيل صدر من قيادة العمليات المشتركة التي خاطبت الاتحاد المركزي لكرة القدم، بطلب التأجيل لدواع أمنية، مبينا أنه تم تبليغنا عن طريق قيادة عمليات الفرات الأوسط التي مقرها كربلاء بعد أن قمنا بتهيئة وتوفير جميع مستلزمات نجاح إقامتها، مؤكدا أن هناك أمورا تدار خلف الكواليس لتأجيل اللقاء وهذا ماحصل فعلا ولانعرف لغاية الآن الدوافع والأسباب، مشيرا في الوقت نفسه إلى أننا لن نفرط في حق اللعب في ملعبنا القديم.
وأكد أنه إذا ماتمت ممارسة الضغط علينا،بإقامتها في الملعب الدولي أو خارج كربلاء،فإننا سنرفض اللعب، وسنلجأ للطرق القانونية لإثبات حق النادي المسلوب من دون مبررات منطقية، وعلى الاتحاد أن يفكر بإقامتها قبل حلول شهر رمضان المبارك لوضع حد للمناكفات والتراشق على مواقع التواصل الاجتماعي من البعض الذي لايريد الخير لجمهور كربلاء والناصرية وتبقى كل الخيارات والحلول مطروحة حتى لواقتضى اللعب من دون جمهور بشرط أن تكون في الملعب القديم، منوها بأن فريقه لم يستفد من وجود ملعب كربلاء الدولي بل على العكس عده سببا في نزول نادي كربلاء إلى دوري المظاليم قبل ثلاثة مواسم وهذه المرة أصبح مشكلة أيضا وسيتسبب بحرمان الفريق من العودة مجددا للدوري الممتاز. وزاد أنه قبل أيام كانت هناك أنشودة حماسية لتحفيز اللاعبين،وعندما أراد فريق العمل الدخول إلى الملعب الدولي لغرض التصوير فوجئ بعدم حصوله على الموافقة، وهنا نطرح تساؤلا هو ماجدوى وجود منشأ رياضي في المحافظة ويسمى باسمها من دون الاستفادة منه، فهو أصبح نقمة علينا وليس نعمة.
يشار إلى أن اتحاد الكرة كان قد قرر أمس الأول السبت تأجيل مباراة الحسم بين كربلاء ونظيره الناصرية ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين والأخيرة من الدرجة الأولى إلى إشعار آخر، وذلك بطلب من الجهات الأمنية.
وكان من المفترض أن يقام اللقاء أمس الأحد في ملعب الإدارة المحلية بمحافظة كربلاء المقدسة، ولكن لصعوبة استيعاب جماهير الفريقين وتجنبا لحصول أعمال شغب نظرا لأهمية المباراة، لا سيما أنها ستحدد هوية المتأهل إلى الدوري الممتاز، ارتأى الاتحاد تأجيلها بتوصية من الجهات الأمنية حفاظا على سلامة الجميع.