كأس السعودية يلغي تجريبية الصقور

الرياضة 2022/04/05
...

 بغداد: حيدر كاظم 
ألغيتْ المباراة الودية التي كانت ضمن منهاج القوة الجوية التحضيري للبطولة الآسيوية بكرة القدم، وذلك بسبب التزام الأندية المتقدمة في السعودية بخوض منافسات بطولة الكأس.
وقال مدير المكتب الإعلامي لنادي الجوية في تصريح خص به (الصباح): إن التزام الأندية السعودية المتقدمة بخوض منافسات بطولة الكأس، حال دون تأمين المباراة الودية التي كان من المقرر إقامتها هناك ضمن المنهاج التحضيري، ليكتفي الفريق الأزرق بإجراء الوحدات التدريبية المكثفة بغية الوصول إلى الجاهزية المطلوبة فنيا وبدنيا للمسابقة القارية.
وأضاف علاء محمد أن التحضيرات مستمرة في ملعب الملك فهد الثانوي بمدينة الرياض السعودية، تحت قيادة المدرب حكيم شاكر والملاك التدريبي المساعد والمؤلف من المدربين علي وهيب ومثنى خالد ومدرب الحراس هاشم خميس، ومدرب اللياقة البدنية التونسي أيمن الحبيبي.
وأشار إلى أن الأمل يحدو الصقور لتقديم مستويات مميزة تليق بممثل كرتنا الوحيد في المحفل الاسيوي، لا سيما المباراة الاولى أمام الجزيرة الاماراتي التي ستكون مفتاح المنافسة على بطاقة الترشح للدور الثاني.
وعن مواعيد لقاءات الأزرق في البطولة القارية اعلن محمد ان الفريق الجوي سيبدأ مشواره بملاقاة الجزيرة الاماراتي في الثامن من الشهر الحالي، ثم يلاعب مومباي سيتي الهندي في الحادي عشر، وبعدها يلتقي الشباب السعودي في الرابع عشر والثامن عشر، قبل ان يواجه الجزيرة يوم الثاني والعشرين، ويختتم الصقور مبارياته بالدور الأول أمام مومباي في السادس والعشرين.