اليوم..وفد يد الكرخ يتوجه الى الكويت

الرياضة 2019/03/18
...

بغداد/ نبيل الزبيدي
يتوجه اليوم وفد نادي الكرخ بكرة اليد الى الكويت للمشاركة في البطولة الآسيوية للاندية أبطال الدوري للرجال التي تقام بدءا من يوم غد لغاية الاول من نيسان المقبل، وتضم مجموعته الثالثة باربار البحريني واينديا الهندي والكويت الكويتي.
وقال خالد عدنان مدرب فريق الكرخ بكرة اليد في اتصال هاتفي مع (الصباح الرياضي): ان الوفد يتألف من ممثل الاتحاد المركزي للعبة خليل ابراهيم وهيثم عبد الستار فضلا عن رئيس وفد نادي الكرخ علي حكمت مبينا ان الملاك التدريبي يضم مدير الفريق حمودي ناصر والمساعدين احمد خميس ومصطفى ياسين والاداري حسين عيدان والمعالج ماجد غزال.
واشار الى ان الوفد يضم قائد الفريق حسين علي حمزة واللاعبين رائد عبد زيد واحمد مكي وماجد عبد الرضا وجاسم غفار وبدري حمودي ناصر واحمد خالد وسجاد حمودي ناصر واكرم محمد وحسين عبد الامير وحسين عبد الهادي والامير علي ومنتظر ناظم والمحترف الايراني سعيد حسين والتونسي حافظ بوشا.
واضاف عدنان :نسعى الى تحقيق نتيجة ايجابية في مباراتنا الاولى التي ستجمعنا يوم غد مع اينديا الهندي من اجل الاستمرار بقوة في المنافسة على تحقيق نتائج جيدة في المباريات المقبلة وحصد احدى بطاقتي التأهل الى الدور المقبل مشيرا الى ان المباراة الثانية سوف تجمع الكرخ مع باربار البحريني بعد غد الخميس فيما سيختتم فريقنا مبارياته أمام الكويت الكويتي المضيف يوم 22 من اذار الحالي.
وستقام البطولة بمشاركة 14 فريقا، يمثلون 12 دولة، اذ تشارك كل من الكويت وقطر بفريقين، إلى جانب فريق واحد من كل من الدول العشر الأخرى.وحمل الشعار أعلام الدول الـ12 المشاركة، إلى جانب رقم النسخة الحالية، مع وجود لاعب كرة يد خلال عملية التصويب.
وشهدت النسخة الحالية انسحاب النجمة البحريني، حامل اللقب، ونادي الغاز الإيراني، قبل إجراء مراسم القرعة.