السليمانيَّة تحتضن المرحلة الثانية لدوري الدراجات

الرياضة 2022/04/26
...

 بغداد: ساجد سليم 
 
تحتضن مدينة السليمانيَّة منافسات المرحلة الثانية من الدوري العراقي بالدراجات للفترة من الخامس ولغاية التاسع من الشهر المقبل بمشاركة واسعة للفئات الأربع، المتقدمين والشباب والناشئين والنساء.
وسيُعقد المؤتمر الفني للبطولة في ممثلية اللجنة الأولمبية في المحافظة بحضور رئيس وأعضاء الاتحاد المركزي للعبة وممثلي الفرق المشاركة ومدربي وحكام البطولة من أجل وضع آلية السباقات وتوزيع الأرقام بين جميع الأندية وكذلك تسلسل انطلاق السباقات ووقتها.
وسيكون انطلاق السباق الأول يوم الجمعة الموافق  السادس من أيار في تمام الساعة الثامنة صباحاً الفردي العام للناشئين لقطع مسافة 60 كم ومن ثم سباقات النساء لقطع مسافة 15 كم فردي ضد الساعة وأيضا السباق الثالث هو فردي ضد الساعة لفئة الشباب لقطع مسافة 20 كم .
أما سباقات اليوم الثاني فستكون في تمام الساعة الثامنة صباحاً سباق الفردي العام للنساء لقطع مسافة 50 كم ومن ثم سباق الفردي العام للشباب لقطع مسافة 80 كم، وهذه السباقات ستجرى على طريق بازيان ودوكانيان .
وسيكون هناك مؤتمر فني خاص لسباقات المتقدمين يعقد في قاعة الممثلية ويليه السباق الأول لقطع مسافة 100 كم للمتقدمين للفردي العام وسينطلق السباق في الساعة الثامنة صباحاً .
يذكر أنَّ المرحلة الأولى التي أقيمت في العاصمة بغداد شهدت تصدر نادي الصناعة.