مهمة سهلة للمتصدر.. وطموحات الطلبة تصطدم بإمكانات نفط الوسط

الرياضة 2022/04/26
...

 بغداد: الصباح الرياضي
 
يخوض الشرطة متصدر الدوري الممتاز بكرة القدم اليوم الثلاثاء مهمة سهلة نسبياً عندما يحل ضيفاً على نادي القاسم الذي يصارع من أجل البقاء، بينما يستضيف الطلبة ملاحقه المباشر نفط الوسط في ملعب الشعب الدولي، لحساب الجولة التاسعة والعشرين.
في المباراة الأولى سيكون الشرطة مرشحاً بقوة للفوز والعودة بالنقاط الكاملة من ملعب الكفل، نظراً للفوارق الفنية التي ترجحه على كفة منافسه، ويعول القيثارة على عامل الاستقرار لتحقيق هدفه المنشود، بهدف مواصلة العروض المميزة في الموسم الحالي.
وحقق الأخضر فوزاً صعباً في الجولة السابقة على الصناعة بهدف نظيف، رافعاً رصيده إلى (70 نقطة)، متربعاً على قمة الدوري عن جدارة واستحقاق.
وعلى الجانب الآخر يبحث نادي القاسم عن نتيجة إيجابية تسهم في الابتعاد عن المراتب المتأخرة وصراع الهبوط إلى الدرجة الأدنى، لا سيما أنه يتواجد في المركز السادس عشر برصيد (30 نقطة).
وتلقى ممثل محافظة بابل خسارة كبيرة في الدور السابق أمام أمانة بغداد بثلاثة أهداف دون رد، وبالتالي فانه يأمل بان تكون مباراة اليوم الفرصة المناسبة للتعويض، على الرغم من صعوبة المهمة.
وفي لقاء ثان يتطلع الطلبة إلى تصحيح المسار بعد خسارته غير المتوقعة أمام النفط، من أجل التمسك بالمركز الثاني، وتصطدم طموحات الأنيق بإمكانات نفط الوسط ملاحقه المباشر في جدول ترتيب المسابقة، الذي ينظر إلى هذه المواجهة بطموح الفوز فقط بغية تقليص الفارق معه.
ويحتل الطلبة وصافة الدوري بـ(56 نقطة)، في حين يمتلك نفط الوسط صاحب المرتبة الثالثة (51 نقطة).