الخطيب: نتطلع لنتيجة إيجابية أمام أربيل

الرياضة 2022/04/30
...

 بغداد: حيدر كاظم 
 
أوضحَ مدرب زاخو الجديد السوري فراس الخطيب الذي حل بديلاً للمدير الفني السابق عبد الوهاب أبو الهيل أن فريقه يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام أربيل في المواجهة التي تقام اليوم السبت لحساب الجولة التاسعة والعشرين من دوري الكرة الممتاز، بغية تصحيح المسار والعودة مجدداً إلى سكة الانتصارات بعد 3 خسارات متتالية.
وعن حظوظ زاخو في الفوز أمام أربيل أكد الخطيب أن المباراة ستكون صعبة على الطرفين، وهي تعد بمثابة ديربي الشمال، وجميع الاحتمالات واردة فيها، مضيفاً أن فريقه عازم على تقديم الأداء المثالي الذي يؤهله لتحقيق نتيجة إيجابية، من أجل تصحيح المسار والتقدم في جدول الترتيب، لا سيما انه تلقى 3 خسارات متتالية في الدوري.
وتابع أن أربيل من الفرق المميزة، إذ يمتلك أسماء جيدة وبقيادة تدريبية معروفة متمثلة بمواطنه نزار محروس، ولكن في المقابل فان زاخو ينظر للقاء اليوم بطموح التعويض والعودة إلى سكة الانتصارات، بعد 7 لقاءات على التوالي لم يذق فيها طعم الفوز.
وبشأن تجربته التدريبية الجديدة في الملاعب العراقية أعرب الخطيب عن سعادته بمهمة الإشراف على كرة زاخو، بعد أن مثله لاعباً في المدة السابقة، معلناً سعيه لقيادة الفريق إلى تحقيق أفضل النتائج ونيل مرتبة متقدمة في المسابقة. وأكمل أنه يمتلك ذكريات جميلة مع زاخو، من خلال تجربته السابقة بقميص الفريق، ويرنو للنجاح معه كمدرب على الرغم من قصر الفترة، مبيناً أن هدفه هو إعادة ترميم صفوف أبناء الخابور وبث روح المنافسة بين اللاعبين، على أمل الارتقاء بمستوياتهم وتحفيزهم للمرحلة الحاسمة من الدوري.
يشار إلى أن زاخو يحتل حالياً المركز الثامن في جدول المسابقة برصيد (37 نقطة)، بينما يتواجد أربيل في المرتبة التاسعة وله (36 نقطة).