حكيم شاكر: تخطي عقبة الطلبة حفزنا على المنافسة

الرياضة 2022/05/07
...

 بغداد: حيدر كاظم 
 
أوضحَ مدرب نادي القوة الجوية حكيم شاكر أن الفوز الأخير الذي تحقق أمام الطلبة بهدفين مقابل هدف واحد ضمن منافسات الجولة الـ30، من الدوري الممتاز بكرة القدم، يحفز فريقه للتقدم في مشوار المسابقة نحو نيل مرتبة متقدمة تليق بسمعته وتاريخه العريق.
وقال شاكر لـ(الصباح): إن فريقه حقق الأهم وخرج بنتيجة صعبة ولكنها ثمينة عززت من رصيده في جدول المسابقة، وأعادت الروح المعنوية مجدداً لكرة الصقور بعد النتائج السلبية محلياً، أخرها الخسارة أمام الديوانية في الجولة السابقة.
وأضاف أن الفوز على الطلبة يحفز الصقور من أجل التقدم والعودة إلى المنافسة على الوصافة، لا سيما بعد أن اقترب الشرطة المتصدر وبنسبة كبيرة من حسم لقب الدوري.
وأشار إلى أن طموحه بالنادي يتمثل بصناعة أسماء جديدة وخلق روح المنافسة بين اللاعبين، بما يصب في مصلحة الفريق الطامح لمواصلة رحلة النجاحات المحلية.
وبشأن المباراة المقبلة أمام أمانة بغداد ذكر أن فريقه عازم على تقديم الأداء المثالي الذي يؤهله لحصد النقاط الكاملة، مستدركاً أنه في المقابل يجب عدم الاستهانة بقدرات المنافس صاحب العروض الجيدة مؤخراً، وهو أيضاً يمتلك الحظوظ ذاتها في تحقيق الفوز، وبالتالي فان الملعب سيكون الفيصل في تحديد النتيجة النهائية.
يذكر أن الجوية يحتل حالياً المركز الرابع في لائحة الترتيب برصيد (51 نقطة)، ولديه 3 لقاءات مؤجلة أمام أمانة بغداد والشرطة والنجف.
تجدر الإشارة إلى أن الجولة الحادية والثلاثين تنطلق يوم الأربعاء المقبل بإقامة 4 مباريات، إذ يلعب سامراء أمام النجف والميناء والكرخ، في حين يشدّ الشرطة الرحال لملاقاة نفط ميسان، بينما يحل الديوانية ضيفاً على نادي القاسم.