الجوية يواجه أمانة بغداد في مباراة مؤجلة

الرياضة 2022/05/09
...

 بغداد: حيدر كاظم
 
يلتقي القوة الجوية أمام أمانة بغداد اليوم الاثنين في مباراة مؤجلة لحساب الأسبوع السادس والعشرين من منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم، ويحتضنها ملعب الأخير، إذ يسعى الصقور إلى تحقيق فوزه الثاني توالياً من أجل الارتقاء للمركز الثالث كخطوة أولى، في حين يطمح صاحب الضيافة إلى أن لا يكون صيداً سهلاً وسيقدم أفضل مستوياته بهدف الخروج بنتيجة إيجابية.
ويدرك مدرب الجوية حكيم شاكر أهمية المواجهة التي تمثل الفرصة المثالية للأزرق بغية التقدم في المسابقة المحلية، ومن المتوقع أن يشرك التشكيلة ذاتها التي لعبت أمام الطلبة من أجل حصد نتيجة جيدة تسهم في تعزيز الرصيد، ويعول الصقور على عناصره المميزة من المحليين والمحترفين لتحقيق الهدف المنشود.
وحقق الجوية فوزاً ثميناً على الطلبة في المباراة السابقة بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، ليرفع رصيده إلى النقطة (51) في المركز الرابع.
وعلى الجانب الآخر يبحث أمانة بغداد عن نتيجة إيجابية تبعده عن المراكز المتأخرة وصراع الهبوط إلى الدرجة الأدنى، لا سيما أنه يقدم مستويات جيدة في الآونة الأخيرة تحت قيادة المدرب عصام حمد إذ تمكن من جمع 10 نقاط بالجولات الأربع السابقة أمام أندية الصناعة والقاسم وسامراء ونفط ميسان، وبالتالي فإنه يأمل أن يواصل عروضه القوية في لقاء اليوم وأن يكون نداً قوياً للصقور.
ويحتل أمانة بغداد المركز الرابع عشر في لائحة الترتيب برصيد (34 نقطة).