الشريعة يدعو 42 لاعبا للانخراط بمعسكر كرة الصالات

الرياضة 2022/05/11
...

 بغداد: الصباح الرياضي
 
وجه مدرب منتخبنا الوطني لكرة الصالات الإيراني ناظم الشريعة الدعوة لـ42 لاعبا للالتحاق بالمعسكر التدريبي المقررة إقامته في بغداد استعدادا لبطولة غرب آسيا التي ستحتضنها الكويت في الرابع من شهر حزيران المقبل.
وقال رئيس لجنة كرة الصالات والشاطئية في الاتحاد المركزي للعبة علي عبد الحسين: إن مدرب منتخبنا دعا 42 لاعبا للانخراط في المعسكر التدريبي تحضيرا لبطولة غرب آسيا، مبينا أن الملاك التدريبي حدد اليوم الأربعاء موعدا لانطلاق المعسكر الذي سيستمر لمدة 14 يوما.
وأضاف أن إقامة المعسكر التدريبي يأتي في إطار اختيار اللاعبين الذين سيمثلون المنتخب في منافسات غرب القارة، موضحا أن المعسكر سيشهد غياب العناصر التي شاركت في التصفيات الأخيرة، وسيقتصر على تواجد لاعبين جدد تم استدعاؤهم من أندية الدوري الممتاز.
وأشار إلى أن المعسكر سيبدأ اليوم الأربعاء في قاعة نادي الأعظمية وسيتضمن إجراء وحدتين تدريبيتين يوميا وذلك لغرض الوقوف على مستويات اللاعبين الحقيقية بشكل أفضل.
وختم أن اتحاد اللعبة سيحرص على تلبية جميع متطلبات الملاك التدريبي وتوفير السبل المناسبة لإنجاح مهمتهم، منوها بأن تطوير المنتخب الوطني للصالات يعد من أولويات عمل الاتحاد من أجل تحقيق نتائج إيجابية خلال مشاركاته في المحافل العربية والآسيوية.